الرئيسية » اخبار الرياضة » بيلوسو و كاراسكو فى دائرة المرشحين لقيادة الأهلي
جيراردو بيلوسو
جيراردو بيلوسو

بيلوسو و كاراسكو فى دائرة المرشحين لقيادة الأهلي

في ظل سعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر للبحث عن مدير فني أجنبي كفء يكون قادراً على تحمل مسؤلية القيادة الفنيه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وإعادة البطولات والألقاب مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بعد موسم خرج فيه النادي صفر اليدين ولم يحصل على آية بطولة محلية أو إفريقية، ترددت بعض الأنباء عن دخول المدرب الأورجويانى جيراردو بيلوسو ضمن دائرة الاسماء المرشحة لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.

جيراردو بيلوسو الذي يبلغ من العمر 60 عاماً وقام خلال مسيرته التدريبيه بتولي القيادة الفنية للعديد من الأندية في دول تشيلي و أوروجواي وباراجواي والإكوادور حصل معها خلال رحلته التدريبية على 15 لقباً.

كما قام بيلوسو بتدريب المنتخب الأول لكرة القدم بدولة باراجواي قبل أن يقوم بتقديم إستقالته ويعتذر عن إستكمال مشوار تصفيات أميريكا الجنوبية والتي كانت تؤهل إلى بطولة كأس العالم 2014 والتي عقدت بالبرازيل، حيث كانت آخر مباراه لبيلوسو مع باراجواي تلك التي خسر فيها على أرضه من المنتخب التشيلي في المباراة التي كانت تحمل آخر فرصه لباراجواي كي تتأهل لكأس العالم 2014 وترك بيلوسو المنتخب وهو متذيل مجموعته برصيد ثماني نقاط فقط جمعها من 12 مباراة.

في نفس السياق ترددت بعض الأنباء عن دخول مدرب أورجويانى آخر إلى قائمة الترشيحات لقيادة القلعة الحمراء فنياً وهو “خوان رامون كاراسكو” والذي يبلغ من العمر 57 عاماً ويتملك مسيرة تدريبية جيدة قاد فيها عدة أندية أشهرها فريق ريفربلات الأرجنتيني وفريق ناسيونال الأورجواياني، كما قاد المنتخب الأول لكرة القدم بدولة أورجواى.

هذا ومازال البحث جارياً في القلعة الحمراء بحثاً عن الاسم الأجدر لقيادة الفريق خلفاً للكابتن عبد العزيز عبد الشافي الذي سيقود الفريق في مباراة كأس السوبر القادمة أمام الزمالك وستنتهي مهمته بعدها مباشرة.

اترك رد