الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري الابطال في شهر اكتوبر 2015
ريال مدريد
ريال مدريد

مباريات ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري الابطال في شهر اكتوبر 2015

يلتقي يوم السبت القادم الموافق 17 اكتوبر 2015 فريق ريالد مدريد في مباراته امام ليفانتي في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد وذلك في بطولة الدوري الاسباني, وعن لقاءات الفريقين فأخر لقاء جمع الفريقين كان في مارس 2015 وكانت النتيجة لصالح ريال مدريد وفاز بنتيجة هدفين نظيفين. ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 15 نقطة, اما فريق ليفانتي فيحتل المركز ال 18 برصيد 6 نقاط فقط.

ويواجه ريال مدريد الاسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب في بطولة دوري ابطال اوروبا في 21 اكتوبر 2015 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع 8:45 على ملعب بارك دي برينس بباريس, وكانت اخر مباراة جمعت بين الفريقين في شهر يناير من العام الماضي وانتهت بفوز الليجا بهدف نظيف. ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني بفارق الاهداف.

ويلتقي فريق ريال مدريد فريق سيلتا فيغو يوم 24 اكتوبر 2015 في مسابقة الدوري الاسباني الساعة الرابعة عصرا, وتقام المباراة على استاد بلايدوس بفيجو, وفي اخر عامين تفوق فريق ريال مدريد على فريق سيلتا فيغو حيث فاز الليجا بأربع مباريات من اصل 5 مباريات منذ بداية عام 2013, واخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في شهر مايو من العام الحالي وفاز فيها ريال مدريد بنتيجة اربع اهداف مقابل هدفين. ويحتل فريق سيلتا فيغو المركز الثاني برصيد 15 نقطة متساويا مع ريال مدريد في عدد النقاط.

واخر مباريات شهر اكتوبر في الدوري الاسباني لفريق ريال مدريد ستقام يوم 31 اكتوبر 2015 امام فريق لاس بالماس الصاعد من الدوري الدرجة الثانية هذا العام, ويلتقي الفريقن في الساعة الرابعة على استاد سانتياغو بيرنابييو بمدريد, واخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في شهر فبراير عام 2002 وفاز فيها فريق ريال مدريد بسبعة اهداف نظيفة, ويحتل فريق لاس بالماس المركز 19 برصيد 5 نقاط.

 

اترك رد