الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي فى الدوري الاسباني اليوم والقنوات الناقله لها
مباراة ريال مدريد وليفانتي
مباراة ريال مدريد وليفانتي

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي فى الدوري الاسباني اليوم والقنوات الناقله لها

تقام اليوم في الرابعة عصرا مباراة ريال مدريد وليفانتي ضمن مباريات الاسبوع الثامن من مباريات الدوري الاسباني, وتقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد بقيادة الحكم خوسي ماريا سانشيز, وتقام المباراة وسط 80 الف مشجع.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثاني بعد فوزه باربعة مباريات وتعادله في ثلاث مباريات, ويعتبر ريال مدريد هو اقل الفرق في الدوري الاسباني التي دخل مرماها اهداف حيث دخل مرماها هدفين فقط من سبع مباريات في الدوري الاسباني.

اما فريق ليفانتي فيدخل المباراة وهو محتل المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط فقط بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في ثلاث مباريات وخسارته في ثلاث, وسجل 6 اهداف فقط في سبع مباريات ودخل مرماه 12 هدف.

ويسعى فريق ليفانتي إلى الفوز بهذه المباراة الصعبة حتى يهرب من المراكز الاخيرة في الدوري, بينما يسعى فريق ريال مدريد بالفوز بهذه المباراة حتى يحافظ على المركز الثاني في الدوري الاسباني متأملا في تعثر فريق فياريال. فإذا تعثر فريق فياريال سيحتل ريال مدريد المركز الاول خاصة أن له عدد كبير من الاهداف ولم يدخل مرماه الا هدفين فقط, ولكن يدخل ريال مدريد اليوم المباراة وهو يعاني من اصابات عدد من نجوم الفريق وخاصة كريم بنزيمة هداف الفريق والدوري, كما بفتقد ايضا جهود كارفخال ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز.

وفي الموسم الماضي من الدوري الاسباني فاز فريق ريال مدريد في الدور الاول من الدوري بنتيجة 5-0, اما مباراة الدور الثاني في الدوري الاسباني ففاز فيها فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين, ومن المقرر أن يتواجه الفريقين مرة اخرى يوم 2 مارس 2016 في مباريات الدور الثاني من الدري الاسباني.

وسيتم عرض المباراة على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وهي القنوات الحصرية لبث الدوري الاسباني.

اترك رد