الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم السبت 31/10 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقله لها
تشيلسي وليفربول
تشيلسي وليفربول

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم السبت 31/10 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقله لها

تلعب اليوم الجوله الحاديه عشر من الدوري الانجليزي حيث سيلبع تشيلسي وليفربول في لقاء قوي ومثير حيث انه تشيلسي بطل الدوري الموسم الماضي والذي يعاني  هذا الموسم من تراجع مستوي فريقه مازال يبحث عن طريق للعوده للانتصارات مره اخري وعلي الجانب  الاخر نادي ليفر بول  يدخل لقاء اليوم لديه رغبه قويه في الثلاث نقاط ويحاول استغلال تراجع مستوي فريق تشيلسي ،وحصد الثلاث نقاط حتي  تمكنه العوده للمنافسه علي اللقاب .

موقف الفريقين في الدوري قبل مواجهه اليوم

يدخل نادي ليفربول لقاء اليوم وهو في المركز التاسع برصيد 14 نقطه حيث انه لعب 10 مباريات فاز في ثلاثه فقط وتعادل في خمسه مباريات وهزم في مبارتين وهو ايضا مشوار غير جيد لفريق ليفربول هذا الموسم ويلعب هذا اللقاء بعدما تعادل في مباره ساوثهامتون الاخيره بالدوري. وعلي الجانب الاخر فريق تشيلسي لعب هذا الموسم 10 مباريات ايضا في الدوري فاز في ثلاثه وتعادل في مبارتين بينما تعرض الي خمسه هزائم وهذه اسوء بدايه لتشيسلي ، لكن هذا لايعني ان المباره سهله لفريق لفر بول ففريق تشيلسي تمكن من الفوز علي ارسنال وهو في  نفس الظروف لذلك هي مباره بالتأكيد صعبه علي الطرفين . ويلعب تشيلسي مباره اليوم بعدما تعرض لخساره في اخر مباره امام فريق وست هام يونايت بنتيجه هدفين مقابل هدف .

موعد مباراة تشيلسي وليفربول والقنوات الناقله لها

هذا ومن المقرر ان يقام اللقاء اليوم السبت 31/10 في تمام الساعه الخامسه الا ربع بتوقيت القاهره في المباره التي ستقام علي استاد ستامفورد بريدج تحت اداره تحكميه للحكم مارككلاتييتييرغ هذا ومن المقرر ان تذاع المباره علي قناه bein sport 1 وقناه bein sport 11  وتم التعليق علي المباره من جانب المعلق علي  محمد علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *