الرئيسية » اخبار التقنية » حمل الان لعبة صاب واي سيرفر النسخة الجديده لعام 2016
لعبة صاب واي
لعبة صاب واي

حمل الان لعبة صاب واي سيرفر النسخة الجديده لعام 2016

هي من اجمل و اجدد الالعاب الذي ظهرت منذ فتره قصيره ، و الذي قامت بتصنيع هذه اللعبه هي لعبة Kiloo .تم تاسيس هذه الشركة في عام 2012 الماضي .

طريقة لعب لعبة صاب واي :.

تدور احداث هذه اللعبه حول شخصية تدعي جايك يقوم هذا الرجل و جماعة ايضا من اصحابه بمسك بعض الالوان ، و رسمها علي بعض القطارات و عندما يعلم صاحب هذه القطارات بهذا الخبر يقوم بمطارتك هو و كلب ،، فكل ما عليك هو انت تنتبه من عدم حدوث اي حوداث لانه تودي الي خسارتك .

و عليك باخذ جميع النقود الذي سوف تجدها في اثناء الطريق ، ة سوف تجد ايضا في الطريق الكثيره من الهدايا الذي سوف تكتشفها عند خسارتك في اللعب و عليك ايضا باخذ الحروف الذي سوف تجدها في الطريق .

و عندما تقوم باخذ فلوس كثيرا فيمكنك شراء اجمل الاشياء مثل ) خاصية الطيران ، الجزمه العاليه ، مغنطيس لجذب الفلوس ، ضعف عدد الفلوس ) و يمكنك ايضا شراء بعض الاشخاص الذي تريدهم .

و قد اكد الموقوع الرسمي للعبه ان عدد لاعبين هذه اللعبه وصل الي عدد كبير و هو 15 مليون لاعب .

لتحميل هذه اللعبه علي الكمبيوتر من هنا

و قد ظهرت بعض الالعاب الذي نافست لعبة صاب واي و بالاضافة الي انها مشابه لها مثل لعبة صاب واي غزة و ايضا لعبة صا واي دهب هذان اللعبتان يوجد بينهم و بين صاب واي الحقيقيه تشابه جدا مثل الاسم و ايضا كل ما هو ماتغير في اللبعه المكان حيث في هذا اللعبتان الاماكن قد تكون مختلفه هي و الاشخاص و هذه هي الصور الذي تعبر عن ذالك .

العاب صاب واي المشابه
العاب صاب واي المشابه
العاب صاب واي المشابه
العاب صاب واي المشابه

اترك رد