الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة تشيلسى و دينامو كييف اليوم الاربعاء 4/11/2015 فى دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

موعد مباراة تشيلسى و دينامو كييف اليوم الاربعاء 4/11/2015 فى دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية مباراة تشيلسى و دينامو كييف ضمن مباريات المجموعة السابعة لدوري ابطال اوروبا, وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج.

ويدخل فريق تشيلسي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادل في اخرى ورصيده من الاهداف 5 اهداف بعض خوضه ثلاث مباريات.

اما فريق دينامو كييف فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين, وسجل في ثلاث مباريات اربع اهداف.

ويسعى فريق تشيلسي اليوم إلى الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط وضمان استمراره في المنافسة في بطولة دوري ابطال اوروبا, كما يسعى اليوم إلى الخروج من النتائج السلبية والهزائم التي تعرض لها مؤخرا في الدوري الانجليزي حيث خسر امام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وتلقى هزيمة في مباراته الاخيرة من الدوري امام ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف. لذلك سيسعى تشيلسي اليوم إلى الفوز كما سيسعى مدربه جوزيه مورينيو المهدد بالأقالة إلى الفوز بالمباراة وضمان المنافسة خاصة أن فريق تشيلسي اليوم يلعب على أرضه ووسط جمهوره.

اما فريق دينامو كييف فسيسعى اليوم إلى الفوز ولن يرضى بنتيجة غيرها فهو المنافس الثاني بعد فريق بورتو المتصدر للمجموعة وسيسعى إلى الفوز وضمان فرصة التأهل للمراحل الاخيرة من دوري ابطال اوروبا, كما أنه سيسعى إلى المحافظة على انتصاراته بعد فوزه في اخر مبارياته في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الاوكراني.

والجدير بالذكر أن الفريقين كانا قد تعادلا في مباراة الذهاب بدون اهداف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 20 اكتوبر من العام الحالي.

وسيتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت أتش دي 2 الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوروبا.

اترك رد