الرئيسية » اخبار العالم » اخبار السعودية اليوم السبت 7/11/2015 اهم الاحداث والتطورات في المملكة الآن
اخبار السعودية اليوم
اخبار السعودية اليوم

اخبار السعودية اليوم السبت 7/11/2015 اهم الاحداث والتطورات في المملكة الآن

ظهور مشكله في الاسكان ينتج عنها هجوم بعض المواطنين  على وزير الاسكان مباشره عبر الاتصال على المواقع الالكترونيه الاجتماعيه اعتراضا على هذه المشكله وهى (رؤيته للاسكان ) ورد الوزير (ماجد الحفيل) قائلا بان تلك المشكله تعبر عن مشكله فكر و لابد فى البدايه تغير ثقافه و فكر المواطنين لتغلب على هذه الازمه لانها اصبحت تتعلق بنوعيه المسكن و الاحتياجات الاساسيه التى يحتاجها للمعيشه من حيث الموقع و المساحه للفرد فى المتوسط.

ولذلك اكد بضروره التغيير الثقافه لكل مواطن لانها تعد السبب الرئيسي ف هذه الازمه و الاسراع ف التغلب لانها اصبحت مشكله منتشره و معلن عنه لكل المواطنين من بعد ما كانت تسير بشكل بطئ .

كما وجد اخبار عن المتحدث (عصام الزامل) بان 50% من اراضى الاسكان بالسعوديه اراضى محتكره .و قال مدير العام العرب الاخباريه ..نعم.. فهى مشكله فكر و انه سوف يبدا فورا من اليوم بمعالجه تلك الافكار .

اصدرت مجله فوريس الامريكيه بان الملك سلمان يعد من اقوى شخصيات فى العالم العربى .و اشار بان الملك سلمان قام فى عده شهور بالسيطره على بلاده و اثبت نجاحه وقوه شخصيته.

و قام بالعديد من الانجازات فى تلك الفتره القصيره مثل (بنيه هرم السلطه و تشكيل مفاصل الدوله و تنظيم قواعد السياسه الداخليه و الخارجيه و رسم نظره مستقبليه)

  •  عن الاخبار الرياضيه

اعلن المنتخب الفلسطينى باستضافاته لنظيره السعودى لتصفيات المؤهله لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019 ف الاردن و نحن ف انتظار مباراه قريبا بين فلسطين و ماليزيا يوم 12 الحالى ف الاردن.

وهذة كانت اهم اخبار السعودية اليوم تابعونا لمعرفة جميع الاخبار الحصرية في المملكة العربية السعودية وجميع الوطن العربي

اترك رد