الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 8/11 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها
مباراة ليفربول وكريستال بالاس
مباراة ليفربول وكريستال بالاس

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 8/11 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الاحد الموافق 8 نوفمبر 2015 مباراة ليفربول وكريستال بالاس وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي, وتقام المباراة على ملعب اتفيلد.

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو محتل المركز التاسع من الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 5 مباريات وتلقى هزيمة في مبارتين, وسجل 12 هدف في 11 مباراة.

اما فريق كريستال بالاس فيدخل المباراة اليوم وهو محتل المركز العاشر من الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى هزيمة في 5 مباريات, وسجل فريق كريستال بالاس 12 هدف متساويا مع فريق ليفربول.

ويسعى فريق ليفربول في مباراة اليوم إلى تحسين وضعه في الدوري الانجليزي حيث يعاني هذا الموسم من سوء اداءه في مباريات الدوري حيث أنه تعادل في مبارياته من الاسبوع الثامن إلى الاسبوع العاشر حتى فاز اخير في اخر مباراة له امام تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة الاسبوع الحادي عشر من الدوري الانجليزي, كما يسعى ليفربول اليوم إلى الثأر من كريستال بالاس بعد فوزه في اخر مباراة جمعت بينهم في مايو الماضي من العام الحالي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

اما فريق كريستال بالاس فيسعى اليوم إلى الفوز في هذه المباراة حيث أنه لم يفز منذ الاسبوع الثامن من الدوري الانجليزي, حيث تلقى خسارتين متتاليتين امام فريق وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة الاسبوع التاسع من الدوري الانجليزي, وكانت الهزيمة الثانية امام ليستر سيتي في مباراة الاسبوع العاشر من الدوري, اما اخر مبارياته في الدوري فنجح في التعادل فيها بدون اهداف امام فريق مانشستر يونايتد.

وسيتم اذاعة اللقاء على قناة بي ان سبورت اتش دي 8 وسيقوم المعلق سوار الذهب بالتعليق على المباراة.

اترك رد