الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة نيجيريا وسوازيلاند في تصفيات مونديال كأس العالم 2018
منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

نتيجة مباراة نيجيريا وسوازيلاند في تصفيات مونديال كأس العالم 2018

بدأت مباراة نيجيريا وسوازيلاند في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات مونديال كأس العالم 2018 بروسيا, واقيمت المباراة على استاد سومولو الدولي بسوازيلاند بقيادة الحكم اكينتوي كولي.

ملخص الشوط الاول من المباراة

بدأ منتخب نيجيريا المباراة بطريقة 4-3-3 وبدأ منتخب سوازيلاند المباراة بنفس طريقة لعب المنتخب النيجيري, وبدأت المباراة قوية بين الفريقين, وسعي من الفريقين لأحراز هدف مبكر, وفي الدقيقة 22 حصل لاعب سوازيلاند توني تسابيزي على بطاقة صفراء بعد تدخله مع أحد لاعبي منتخب نيجيريا.

واستمر الشوط الاول من المباراة دون تسجيل أي اهداف من الفريقين, وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول حصل لاعب دفاع نيجيريا جودفري اوبوابونا على بطاقة صفراء بعد تدخله مع أحد لاعبي منتخب سوازيلاند.

واجرى منتخب نيجريا تبديله الاول في اخر دقيقة من الشوط الاول بخروج اللاعب سيلفستر إيجبون ودخول اللاعب رابيو ابراهيم بدلا منه, وينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف بين منتخب نيجيريا وسوازيلاند.

ملخص الشوط الثاني من المباراة

بدأ الشوط الثاني من المباراة بمحاولات لتسجيل هدف من الفريقين, وفي الدقيقة 58 اجرى منتخب سوازيلاند تبديله الاول بخروج اللاعب فيليكس بادينهورست ودخول اللاعب سانديلي هلاتشواكو بدلا منه. وحصل لاعب منتخب سوازيلاند فولماني دلاميني على بطاقة صفراء في الدقيقة 59 بعد تدخله مع لاعب من نيجيريا.

وفي الدقيقة 66 اجرى نيجيريا تبديله الثاني بدخول كيليتشي إهياناتشو بدلا من اللاعب رابيو ابراهيم, وفي الدقيقة 71 اجرى منتخب نيجيريا تبديله الاخير بخروج اللاعب جون أوبي ميكيل بدلا من اوبافيمي ماتينز.

وفي الدقيقة 76 اجرى منتخب سوازيلاند تبديله الثاني بخروج اللاعب موكسيليسي لوكلي ودخول اللاعب ماندلا باملا بدلا منه, واجرى سوازيلاند تبديله الاخير في الدقيقة 80 بخروج اللاعب مثونزي مخونتفو ودخول اللاعب اكسولاني سيباندزي بدلا منه.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في انتظار مباراة العودة التي ستقام في نيجيريا يوم 17 نوفمبر من العام الحالي.

اترك رد