الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 21/11/2015 في الدوري الانجليزي
مباراة مانشستر سيتي وليفربول
مباراة مانشستر سيتي وليفربول

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم 21/11/2015 في الدوري الانجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على استاد مانشستر بقيادة الحكم جون موس.

الشوط الاول من المباراة

بدأت المباراة بسيطرة لفريق ليفربول وفي الدقيقة الثامنة احرز ليفربول هدفه الاول عن طريق اللاعب الياكويم مانجالا بالخطأ في مرمى فريقه, بعد هدف ليفربول حاول مانشستر سيتي تعديل النتيجة ولكن في الدقيقة 22 احرز ليفربول الهدف الثاني عن طريق اللاعب فيليبي كوتينهو, يليه الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب روبرتو فيرمينو, وفي الدقيقة 34 كاد ليفربول ان يحرز الهدف الرابع ولكن انقذ جو هارت مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 44 احرز مانشستر سيتي هدفه الاول عن طريق اللاعب سيرجيو اوغويرو, ثم اجرى مانشستر سيتي تبديلين بخروج كل من خيسوس نافاس ويايا توريه ودخول فابيان ديلف بدلا منه.

وانتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد

الشوط الثاني من المباراة

بدأ الشوط الثاني بغياب كل من الفريقين عن المرمى في محاولات من مانشستر سيتي لتعديل النتيجة ولمن دفاع ليفربول يتصدر للاعبي مانشستر سيتي,  وفي الدقيقة 66 اجرى مانشتسر سيتي تبديله الاخير بخروج اللاعب سيرجيو اوغويرو ودخول اللاعب كيليتشي اهياناتشو بدلا منه.

وفي الدقيقة 68 اجرى ليفربول تبديله الاول بخروج اللاعب فيليبي كوتينهو ودخول اللاعب جوردون ايبي بدلا منه, وفي الدقيقة 77 تبديل اخر لليفربول بخروج روبرتو فيرمينو ودخول كريستيان بنتيكي بدلا منه.

وفي الدقيقة 81 احرز ليفربول هدفه الرابع عن طريق اللاعب 81 مارتن سكرتل, وفي الدقيقة 85 حصل لاعب ليفربول ناثانيل كلاين على بطاقة صفراء, كما اجرى تبديله الاخير في الدقيقة الاخيرة بخروج ادم لالانا ودخول كولو حبيب توريه بدلا منه.

وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بأربعة اهداف مقابل هدف واحد ويفقد مانشستر سيتي صدارة الدوري الانجليزي.

اترك رد