الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فايبر 2015 اخراصداء يدعم المكالمات الهاتفية المجانية على الكمبيوتر وشرح تنصيبه

تحميل برنامج فايبر 2015 اخراصداء يدعم المكالمات الهاتفية المجانية على الكمبيوتر وشرح تنصيبه

برنامج فايبر الشهير أنه هو احد البرامج الحديثة التي يستخدمه الملايين حول العالم ، فهو محاكي لبرنامج الواتس اب وبرنامج السكايب بي في سهولة الاتصال بالآخرين عن طريق المكالمات المجانية سواء كانت صوتية فقط أو صوت وصورة وإرسال الرسائل المجانية سواء كانت كتابية فقط أو تحتوي على الصور الفيديو ، وقد كان برنامج فايبر مقتصر استخدامه على الهواتف الذكية فقط ،أما الآن فقد اصدرت الشركة الرسمة لبرنامج فايبر إصدار جديد يمكن ان يعمل على الكمبيوتر واللاب توب , ويدعم هذا الاصدار الجديد من برنامج فايبر الويندوز وأيضا يدعم الماك , ومن خلال هذا الإصدار الجديد من برنامج فايبر يمكن أن يجرى الأصدقاء المكالمات المجانية من خلال الكمبيوتر لأي شخص حول العالم , حيث تمتاز هذ المكالمات بجود الصوت والسرعة .

سنعرض فيما يلي تحميل برنامج فايبر على الكمبيوتر وشرح تنصيبه :
تحميل برنامج فايبر
يمكنك تحميل النسخة الأصلية من برنامج فايبر من خلال هذا الرابط للموقع الرسمي لبرنامج فايبر
من هنا
شرح تنصيب برنامج فايبر :
1- بعد ان يكتمل تحميل برنامج فايبر نقوم بتنصيبه ، نضغط عليه فتفتح نافذة تحتوي على رسالة ترحيب وتقول إنك باستخدام هذا التطبيق ستسطيع إجراء المكالمات المجانية من الكمبيوتر للهاتف , وتطلب الموافقة وإكمال التنصيب بالضغط على الزر كما في الصورة .

viber-desktop-11

2- بعد أن نتهي التنصيب , ستظهر نافذ تحتوي على رسالة ترحيب وسؤال, هل يوجد نسخة من برنامج الفايبر على هاتفك ؟ نضغط yes كما في الصورة .

1_11

3- عندما تضغط على yes ستظهر نافذة تطلب منك كتابة رقم هاتفك كامل , أي تكتب كود البلد او الدولة التي تقيم فيها ثم رقم ، ثم تضغط Continue.

viber-desktop-21

4- ستصلك رسالة على هاتفك في صندوق الراسائل الخاص برنامج فايبر تحتوي على كود تفعيل الفايبر على الكمبيوتر فتكتبه تضغط على Enter Viber.

3_7
– تم التفعيل ولكن انتظر قيلا حتى يستطيع البرنامج استيراد ارقام برنامج فايبر الخاص بك من هاتفك إلى الكمبيوتر .

Viber-desktop-2

اترك رد