الرئيسية » اخبار العالم » اخر اخبار السعوديه اليوم 30/11/2015 : القضاء على المستنقعات المائيه بجده
اخبار السعوديه
اخبار السعوديه

اخر اخبار السعوديه اليوم 30/11/2015 : القضاء على المستنقعات المائيه بجده

ننقل لكم اهم و احدث الاخبار بالمملكه العربيه السعوديه من اخبار سياسيه و صحيه و اقتصاديه و اخبار الطقس وكل ما يهم المتابع السعودى لاخبارنا .

القضاء على المستنقعات المائيه بجده

نتيجه الامطار و السيول و احوال الطقس السئ بالسعوديه تكونت مستنقعات مائيه كبيره بمحافظه جده لذا تحملت وزاره الصحه التخلص من تللك المستنقعات و حذرت المواطنين السعوديين من الاقتراب اليها حيث انها تعد الان تشكل خطرا كبيرا لانتشار الامراض بين سكان جده حيث انها تعيقهم فى الحركه و ادت الى تجمع الحشرات عليها ، و ذكرت الوزاره ان انتظارها حتى تتبخر المياه ذلك يستغرق وقتا طويلا لذا لابد التخلص منها .

اخبار طقس اليوم الاثنين

يسود طقس اليوم غيوم و ضباب على سماء المملكه العربيه السعوديه و سحب رعديه ، و رياح نشطه و ان حاله الطقس اليوم تكون غير مستقر على كافه الانحاء و ايضا هطول امطار رعديه على بعض المناطق بالسعوديه  و حتى يوم الثلاثاء و من المتوقع استمرارها لاكثر من يومين .

حقيقه وفاه الطفله جورى

اعلنت مركز شرطه الرياض ان الطفله جورى المختطفه لم تتوفى و ما هو الا تشابه اسماء فقط لا غير ، و كانت قد اختطفت من امام مستوصف طبى ، و خبر العثور على جثتها هو خاطئ و هو ايضا خبر قديم من العام الماضى و تشابهت الاسماء فاعتقد البعض انه خبر حديث .

اكثر من 170 طالب وطالبه يعلنون التبرع باعضائهم

نشاهد اجمل الحالات الانسانيه ومائه وسبعون طالب من كليه الجبيل الصناعيه بالشرقيه يعلنون باراده كامله تبرعهم باعضائهم بعد وفاتهم وذلك لصالح مرضى الذين يعانون من فشل باحد الاعضاء لديهم ، وقاموا بالتوقيع على البطاقات الخاصه لكل متبرع لدى الامين العام للجمعيه

اترك رد