الرئيسية » اخبار الرياضة » نواف العابد يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهور شبيه له
نواف العابد
نواف العابد

نواف العابد يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهور شبيه له

قام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بتداول احد الفيديوهات والتى يظهر فيها شخص يشبه اللاعب السعودى ” نواف العابد ” .

ظهور شبيه للاعب السعودى ” نواف العابد ” :

انتشرت احدى الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى , يظهر فيها احد الاشخاص والذى يدعى ” انيل “, وهو من جنسية اسيوية , يتشابه بدرجة كبيرة من اللاعب السعودى”نواف العابد ” .
وقد اكد خلال هذا المقطع الذى تم بثه فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة انه لا يعرف من هو اللاعب السعودى ” نواف العابد ” , ولكنه بدأ يتعارف عليه بعدما اخبره عدد كبير من الاشخاص انه يشبه احد لاعبى كرة القدم السعوديين والذى يدعى ” نواف العابد” , الذى قام احد الاشخاص فيه بمحاورته .
وقد وجه اليه المحاور سؤال , عما اذا كان يجيد لعبة كرة القدم , فسارع فى الرد بأنه لا يجيد لعبها على الاطلاق .

نواف العابد يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهور شبيه له :

حيث اثار هذا المقطع الذى تم تداوله فى مواقع التواصل الاجتماعى , جدلا واسعا بين العديد من مستخدمى هذه المواقع , وبدأ هذا الفيديو ينتشر بسرعة الصاروخ , واحتل مركز الصدارة فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة , ورصد الكثير من التعليقات , التى جاء بها بنوع من السخرية من ذلك الشخص , وجاء بعضها بنوع من الضحك وتقبل الامر عادى كانه مزحة او نكتة , ولكن كان هناك تعليقات تحمل هجوما على هذا الشخص مؤكدين انه بذلك يتطاول على اللاعب ” نواف العابد ” , داعين الى مسح هذا الفيديو من كافة مواقع التواصل الاجتماعى , لأنها يحمل سخرية للاعب على حد وصفهم .

يذكر ان اللاعب السعودى ” نواف العابد ” , احد لاعبى كرة القدم فى فريق ” الهلال السعودى ” ومركزه خط الوسط , وقد بدأ بالانضمام لهذا الفريق فى عام 2010 , وهو يبلغ من العمر 27 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *