الرئيسية » اخبار الرياضة » مباريات كأس ملك اسبانيا اليوم 3/12/2015 والقنوات الناقلة لهم
كأس ملك اسبانيا
كأس ملك اسبانيا

مباريات كأس ملك اسبانيا اليوم 3/12/2015 والقنوات الناقلة لهم

تقام اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2015 ست مباريات في بطولة كأس ملك اسبانيا وذلك ضمن مباريات الذهاب لدور ال 32 من هذه البطولة.

اول مباريات اليوم هي مباراة ريال بالومبيديكا لنينسي واتلتيك بلباو, وتقام هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, وستكون المباراة بقيادة الحكم كارلوس فيلاسكو’, ويسعى اتلتيك بلباو إلى الفوز بهذه المباراة التي يواجه فيها فريق بالومبيديكا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاسباني, ويسعى للفوز بنتيجة تعطيه الاطمنان قبل مباراة العودة.

المباراة الثانية اليوم هي مباراة هيوسكا وفياريال, وتقام هذه المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد ال كوراز بقيادة الحكم كارلوس سيرو جراندي, وهذه المباراة ايضا سهلة على فريق فياريال المتألق في الدوري الاسباني لهذا العام والتي يواجه فيها فريق هيوسكا الذي يعاني من نتائج سيئة في الدوري الاسباني الدرجة الثانية.

والمباراة الثالثة التي ستقام اليوم هي مباراة ليفانتي واسبانيول وستقام على ملعب سويداد دي فالنسيا بقيادة الحكم إيجانسيو إجلاسياس, وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة, وهذه المباراة هي صعبة على الفريقين, فالفريقين يعانون من نتائج سيئة في الدوري الاسباني فالفريقين خسروا في اخر مباراة لهم في الدوري الاسباني وسيسعوا إليوم إلى تحقيق افضل نتيجة قبل مباراة العودة.

المباراة الرابعة هي مباراة ميرانديس وملقا والتي ستقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة, وتعتبر هذه المباراة هي ايضا صعبة على الفريقين, ففريق ميراندس حقق إلى الان نتائج طيبة إلى حد ما في الدوري الاسباني الدرجة الثانية اما فريق ملقا فهو حقق نتائج سيئة في الدوري الاسباني إلى الان, مما يجعل هذه المباراة هي صعبة للفريقين.

المباراة الخامسة من المقرر إقامتها أيضا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وهي مباراة بونفيرادينا وإيبار, وستقام المباراة على ملعب استاديوم إل تورالين بقيادة الحكم سانتياجو جيمي لاتري, وفريق إيبار الذي يلعب في الدوري الاسباني يحقق نتائج طيبة هذا الموسم بعيدا عن خسارته الاخيرة, كذلك بونفيرادينا الذيي حقق ايضا نتائج جيدة في الدوري الاسباني الدرجة الثانية لذلك تعتبر مباراة اليوم هي ايضا صعبة على الفريقين.

المباراة الاخيرة التي ستقام اليوم هي مباراة لاس بالماس وريال سوسيداد, وهي المباراة الاقوى اليوم وستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة, وستقام المباراة على ستاد دي جران كاناريا بقيادة الحكم ألفونسو ألفارز, ومن الصعب توقع الافضل بينهم, فالفريقين يعانوا من سوء اداء في الدوري الاسباني, ولكن من المؤكد أن الفريقين سيسعوا إلى تقديم افضل نتيجة قبل مباراة العودة.

القنوات الناقلة للمباريات اليوم

سيتم إذاعة مباريات اليوم على قنوات بي ان سبورت اتش دي القنوات الحصرية الناقلة لهذه البطولة.

اترك رد