الرئيسية » اخبار مصر » وظائف وزارة الصحة : وظائف مديرية الشئون الصحية بالأسكندرية

وظائف وزارة الصحة : وظائف مديرية الشئون الصحية بالأسكندرية

 

أعلنت اليوم مديرية الشئون الصحية بالاسكندرية عن وظائف في إطار وظائف وزارة الصحة , حيث أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية والقاطنة في 97 طريق الحرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف وهي .

1 – الوظيفة المطلوبة : مدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان .

التوصيف الوظيفي : وظيفة قيادية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارية العليا .

2 – الوظيفة المطلوبة : مدير عام منطقة طبية ( غرب )  .

التوصيف الوظيفي : وظيفة قيادية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارية العليا .

فإذا كنت ترغب في الإلتحاق بواحدة من الوظائف القيادية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارية العليا والمعلن عنها في ذلك الإعلان فيمكنك الإطلاع على البيانات والشروط الواجب توافرها في المتقدم وذلك بالتوجة إلى مقر المديرية والتوجه إلى لوحة الإعلانات حيث توجد تفاصيل الإعلان .

فإذا كانت المواصفات والإشتراطات الموجودة في الإعلان الموجود بلوحة الإعلانات بمقر مديرية الصحة بالاسكندرية ينطبق عليك ورغبت في التقدم لوظيفة من الوظائف القيادية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارية العليا

عليك التقدم الطلب شخصيا بإسم رئيس الأمانة الفنية للوظائف القيادية بمقر مديرية التنظيم والإدارة وذلك في العنوان التالي :

ميدان فيكتور عمانوئيل – سموحة .

هذا ولابد للمتقدم أن يتقدم بالطلب في موعد أقصاه خمسة عشر يوما ( 15 ) يوما من تاريخ نشر الإعلان .

هذا ولن يلتفت إلى أي طلب لم يقدم شخصيا إلى الأمانة الفنية للوظائف القيادية بمقر مديرية التنظيم والإدارة في العنوان المذكور بالإعلان .

كما لن يلتفت إلى أي طلب للوظيفة لم يستوف الشروط أو إلى أي طلب قدم قبل نشر الإعلان أو إلى أي طلب قدم بعد إنتهاء فترة التقديم للوظيفة .

هذا وسوف يوالي موقع كايرو نيوز نشر جميع إعلانات الوظائف الخاصة بمديرية الصحة بالإسكندرية أو أي إعلان وظائف خاص بوزارة الصحة فتابعونا على كايرو نيوز .

 

اترك رد