الرئيسية » اخبار التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى برقم الجلوس محافظة اسيوط

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى برقم الجلوس محافظة اسيوط

 

كايرو نيوز تنشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى برقم الجلوس محافظة اسيوط . حيث سنقوم بنشر  نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى برقم الجلوس محافظة اسيوط فور ظهورها .

ومن المعروف أن إمتحانات التيرم الأول للشهادة الإبتدائية بمحافظة أسيوط كانت قد بدأت يوم 10/ 1/ 2015 , وانتهت يوم 14/1/2015

بدأ الطلبة الإمتحان يوم السبت الموافق 10/1/2015 بمادة اللغة العربية والخط العربي من الساعة الثامنة ونصف صباحا وحتى الساعة الحادية عشر صباحا , حيث أمضى الطلبة ساعتان ونصف ثم أدى الطلبة إختبار التربية الدينية فكان الإمتحان من الساعة الحادية عشر ونصف وحتى الساعة الواحدة ظهرا  .

و يوم الأحد الموافق 11 / 1 / 2015 ,أدى الطلبة إمتحان اللغة الأجنبية من الساعة الثامنة ونصف صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا , حيث أمضى الطلبة ساعتان ونصف .

ويوم الإثنين الموافق 12 / 1 / 2015 فكان ذلك يوم إختبار مادة الرياضيات من الساعة الثامنة ونصف صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا لمدة ساعة ونصف الساعة .

أما يوم الثلاثاء الموافق 13 / 1 / 2015 فكان من نصيب مادة العلوم , حيث أدى الطلبة  مادة العلوم من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة العاشرة صباحا .
ثم أدى طلبة مدارس اللغات للشهادة الإبتدائية اختبار اللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية  كل حسب نظام مدرسته وتحت إشرافها بما لا يؤثر على نظام الإمتحانات التحريرية بداخلها .

كما ادى الطلبة اختبار مادة العلوم عمليا قبل اداء الامتحانات التحريرية في يوم دراسي بما لا يخل بسير العملية التعليمية داخل المدرسة ذلك اليوم .

وادى الطلبة اختبار مادة الانشطة قبل اداءهم لامتحان المواد التحريري بما لا يتعارض مع اليوم الدراسي الذي تجرى فيه اختبار مادة الانشطة .

أما التيرم الثاني للشهادة الإبتدائية بمحافظة أسيوط فقد تمت الإختبارات من يوم 9/5/2015 وحتى يوم 13/5/2015 .

حيث بدأ الطلبة يوم 9/5/2015 بمادة  إمتحان اللغة العربية والخط العربي من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءا , حيث أمضى الطلبة ساعتان ونصف في هذه المادة  .

أما مادة الرياضيات فكانت في يوم الاحد 10/5/2015 من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة العاشرة صباحا في وقت قدرة ساعة ونصف الساعة  , ووردت بعض الشكاوى الفردية من صعوبة المادة
وفي يوم الاثنين الموافق 11/5/2015 قام الطلبة بإختبار مادة اللغة الاجنبية من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة العاشرة صباحا في وقت قدرة ساعة ونصف .

وبعدها أدى الطلبة إختبا مادة الدراسات الاجتماعية في يوم الثلاثاء الموافق 12/5/2015 من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة العاشرة صباحا في وقت قدرة ساعة ونصف الساعة .  .

ثم أدى الطلبة يوم أخير في الاختبارات في يوم 13/5/2015 في مادة العلوم من الساعة الثامنة ونصف وحتى الساعة العاشرة صباحا في وقت قدرة ساعة ونصف الساعة.

وكما التيرم الاول فقد أدى طلبة مدارس اللغات للشهادة الإبتدائية اختبار اللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية على حسب نظام المدرسه وتحت إشرافها بما لا يؤثر على نظام الإمتحانات  بداخلها .

كما ادى الطلبة اختبار مادة العلوم عمليا قبل اداء الامتحانات التحريرية في يوم دراسي بما لا يخل بجدول اليوم الدراسي .

كما ادى الطلبة اختبار مادة الانشطة قبل اداءهم لامتحان المواد التحريري بما لا يتعارض مع اليوم الدراسي الذي تجرى فيه اختبار المادة .

هذا ولم يجد الطلبة ايه صعوبة في اداؤهم لاختبارات التيرم الاول او الثاني ولم نرد اي شكاوى الا شكاوى ردية من صصعوبة بعض الامتحانات

كما تابع محافظ اسيوط عن كثب الامتحانات وكيفية سيرها وقام باكثر من زيرة للان الامتحان بالمحافظة .

ويمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى برقم الجلوس محافظة اسيوط على اللينك التالي مباشرة هنــــــا
يمكنكم ايضا دخول لينك نتائج الشهادة الإبتدائية

اترك رد