الرئيسية » اخبار العالم » تفاصيل الاعتداء على دونالد ترامب مرشح الرئاسة الاميريكية خلال احدى جلسات التصوير
دونالد ترامب
دونالد ترامب

تفاصيل الاعتداء على دونالد ترامب مرشح الرئاسة الاميريكية خلال احدى جلسات التصوير

بعد ان قام المرشح المحتمل لرئاسة الدولة الاميريكية ” دونالد ترامب ” , بإطلاق مجموعة من التصريحات التى من شأنها تعادى الاسلام والمسلمين , حيث دعا ” ترامب ” , الى حظر دخول المسلمين الى امريكا وترحيل المسلمين الموجودين بالعاصمة الاميريكية , بإعتبارهم يشكلون خطرا كبيرا على امن واستقرار امريكا , وخصوصا بعد الهجمات الارهابية التى استهدفت ” كاليفورنيا ” بأمريكا , والتى راح ضحيتها ما يقرب من 17 شخصا , حيث اكد ان وجود المسلمين فى امريكا يجعل امريكا لن تنعم بأى امان او استقرار , لأنهم يعتبرون مصدار للخطورة والارهاب .
وقد قابل هذه التصريحات مجموعة من الاراء الغاصبة , حيث اعلنت العديد من الجهات رفضها لمثل هذه التصريحات , والتى يأتى على رأسها البيت الابيض الذى انتقد وبشدة هذه التصريحات , كما هناك هناك العديد من الدعوات فى العديد من المواقع الالكترونية التى تنص على منع ” ترامب ” من الدخول الى بريطانيا , وشددت على منعه من الترشح لرئاسة الدولة الاميريكية , لأنه سيضع اميريكا فى مستقبل مظلم ومجهول , يعادى المسلمين فى العديد من الدول , مما سيؤثر بشكا اساسى على علاقات اميريكا بالعديد من الدول .

التفاصيل الخاصة بالإعتداء على ” دونالد ترامب ” ” مرشح الرئاسة الاميريكية :

حيث قام مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بنشر احدى الفيديوهات يظهر فيها , ” دونالد ترامب ” , وبجواره نسر ,خلال احدى الجلسات التصويرية الخاصة بمجلة ” تايم ” الاميريكية .
وقد حدث ما لا يتوقعه ” ترامب ” , حيث قام هذا النسر , والملقب ” بالعم سام ” , بالإعتداء على ” ترامب , الذى ظهر منذ البداية عدم ارتياح النسر له , وقام بالاعتداء عليه بمنقاره , مما ادى الى جرحه فى وجهه.
” وقد علق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على هذا الفيديو , التى انتشر بسرعة كبيرة , ان الإعتداء الذى قام به النسر على ” ترامب ” هو بمثابة القصاص العادل , وخصوصا بعد تصريحاته ضد الاسلام والمسلمين .

الاعتداء على ترامب
الاعتداء على ترامب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *