الرئيسية » اخبار مصر » موعد القرعة العلنية لـ 10 مدن جديدة لـ 25 ألف وحدة سكنية مشروع ” دار مصر”
الوحدات السكنية
الوحدات السكنية

موعد القرعة العلنية لـ 10 مدن جديدة لـ 25 ألف وحدة سكنية مشروع ” دار مصر”

بالفعل تم تحديد موعد القرعة العلنية كما اكد وزير الاسكان والمرافق العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى واضاف ان مشروع دار مصر سيكون الحل الامثل لمتوسطى الدخل وسيكون حل مغرى للشباب فى خطوة الزواج الذى يخاف كل شاب من الاقدام على هذه الخطوة بسبب المغالاه فى سعر الشقق الان .

كما اكد مصطفى مدبولى ان مشروع دار مصر يتم تنفيذ 50 الف وحدة سكنية من خلاله وذلك بالمرحلتين الاولى والثانية مؤكدا ان هذا العدد من الوحدات السكنية لم يتم تنفيذه من قبل من اى شركة مقاولات خاصة فى هذه المدة التى تم انتهاء المشروع بها مؤكدا انه مشروع ضخم كما نبه انه من تقدم لحجز لاى وحدة سكنية داخل هذا المشروع من حقه سحب مبلغ الحجز فى اى وقت قبل سحب القرعة وبدون اى خصومات مالية من مقدم الحجز .

كما اكد ان جميع الصور التى يتم نشرها للمشروع من خلال مواقع الانترنت هو امر طبيعي حيث ان المشروع لم يتعدى مرحلة الانشاء وانه لن يتم نتائج المشروع الا بعد الانتهاء من تنفيذه .

  • الاعلان عن موعد القرعة :

وقد اعلن مساعد وزير الاسكان المهندس خالد عباس بان اجراء فعاليات قرعة مشروع دار مصر سيكون خلال شهر يناير وبالتحديد بداية شهر يناير 2016 كما اشار المهندس خالد عباس ان سبب تاخر القرعة هو انشغال وزارة الاسكان بتجهيز تقرير نهاية العام والخطط للعام الجديد والذي يتم تسليم رئاسة الوزراء التى بدورها سوف تعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي .

كما يتنافس عدد كبير على 25 الف وحدة سكنية ووصل عدد الحجوزات الى 46 الف حاجز فى 10 مدن من المدن الجديدة التى تعميرها الفترة الاخيرة وهم “القاهرة الجديدة، 6 اكتوبر، الشيخ زايد، الشروق، بدر، العاشر من رمضان، السادات، برج العرب، المنيا الجديدة، دمياط الجديدة ” .

اترك رد