الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla النسخه الجديدة 2015 افضل متصفحات الانترنت
موزيلا Mozilla تقرر إعادة بناء واجهة فايرفوكس
موزيلا Mozilla تقرر إعادة بناء واجهة فايرفوكس

تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla النسخه الجديدة 2015 افضل متصفحات الانترنت

كما عودناكم من موقعنا كايرو نيوز على كل جديد وحصرى، نقدم لكم اليوم الاربعاء 20/5/2015 برنامج رائع ، ويعتبر من اشهر برامج المتصفح ، نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج فايرفوكس، ذلك المتصفح العبقرى والسريع ، الآن بامكانكم تحميل فايرفوكس Mozilla النسخه الجديدة 2015 .

كان ميلاد هذا البرنامج عام 2003 ، ولم يكن يحمل هذا الاسم الحالى، ولكنه قد بدأ تحت اسم Phoenix ، ثم اسم Firebird، واللذان تم تغييرهما لانهما يحملان نفس الاسماء لماركات اخرى، مما ادى الى تعارض الاسماء ، الى ان تم الاستقرار على الاسم الحالى   Mozilla Firefox، وتم اعتماده بشكل نهائي فى فبراير عام 2004.

ننصحك بتحميل هذا البرنامج الرائع، فهو متصفح عبقرى وسريع ويتميز بسهولة التعامل معه كما يوجد به العديد من المميزات، التى ستجدها بمجرد تحميلك له وتنزيله على جهازك.

لماذا اختيار تحميل فايرفوكس Mozilla النسخه الجديده 2015 هو الاختيار الامثل؟

  •  سريع وآمن واكثر ثقة مقارنه بالمتصفحات الاخرى
  • عرضه سريع ، خفيف على الجهاز، واجهته بسيطة فى التعامل
  • القدرة على فتح اكثر من موقع مهما كان العدد فى صفحه واحده، على شكل السنه بجوار بعضها ، وسهولة التنقل بينها، وقد كانت هذه الفكره هى الاروع على الاطلاق، والتى طبقتها شركة مايكروسوفت فى اصدارها الاخير من متصفحها انترنت اكسبلورر
  • يمكن تغيير شكله وواجهته الى التصميم الذى يعجبك، حيث يتوفر به العديد من الثيمات مثل الرياضه والفن والاطفال والبنات والالعاب والطبيعه ، وغيرها من الواجهات المختلفه التى تجعلك تشعر بالراحه والاعجاب اثناء الاستخدام.
  • يقوم بتحديث نفسه تلقائيا فور توفر النسخه الجديده والاصدار الجديد، ولا حاجة لان تتابع الاصدارات الخاصه به او البحث عن مواقع لتحميله منها.

والآن يمكنكم تحميل الاصدار الآخير من البرنامج عن طريق الدخول الى الموقع الرسمه له من هنا

اترك رد