الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل جوجل كروم Chrome الاصدار الجديد 2015 برابط مباشر من الموقع الرسمى

تحميل جوجل كروم Chrome الاصدار الجديد 2015 برابط مباشر من الموقع الرسمى

نعود اليكم من جديد عبر موقعنا كايرو نيوز ، وفى جولتنا فى اخر اخبار التقنيه اليوم الاربعاء 20/5/2015، استطعنا ان نتوصل الى اصدار جديد من المتصفح الاسرع على الاطلاق جوجل كروم ، والان يمكنكم فقط وحصريا تحميل جوجل كروم Chrome الاصدار الجديد 2015 من خلال هذا الموضوع.

اذا كنت تبحث عن السرعه والمرونه ، فأنت تبحث عن كروم ، فهو المتصفح الاسرع بين جميع المتصفحات الاخرى مثل فايرفوكس واوبرا وانترنت اكسبلورر، ولذلك حرصنا ان نقدم لكم الاصدار الاخير والرائع من البرنامج الجميل جوجل كروم.

مع تزايد الاهتمام بالانترنت وقضاء الاوقات الطويله بين التصفح فى المواقع المختلفه، حسب اهتمامات كل فرد، مثل الرياضه والفن والالعاب والدراما وايضا صفحات التواصل الاجتماعى، كان لابد من ابتكار متصفح جديد، يستطيع القيام بكل هذه الامور فى مرة واحد وبسرعه فائقه، لذلك ابتكروا ذلك المتصفح واستقروا على ان يكون اسمه Chrome ، وتحت شعار المتصفح الاسرع على الاطلاق.

ومن اهم المميزات التى تجدها عندما تقوم بـ تحميل جوجل كروم Chrome الاصدار الجديد 2015

  • يوجد به مربع واحد للبحث عن كل شئ وأى شئ تريد ان تبحث عنه بسرعه ، وسيقوم المتصفح بالبحث واعطاؤك نتائج البحث فى أقل من دقيقه واحده
  • واجهه جديده عند بداية فتحك للبرنامج تحمل مربعات صغيره بداخل كل مربع واحد من المواقع التى تتردد عليها كثير، لتوفير عمليه البحث عنها ، واضافه لينك مباشر لها يقوم بفتحها مباشرة فور الضغط عليها.
  • تستطيع فتح العديد من المواقع فى متصفح واحد ، وصفحه واحده عن طريق التبويبات الموجوده، والتى يمكن تحريك كل تبويب منها على حدا ، لتفتح نافذه جديده خاصه به او نقله من مكان لاخر بسهوله وسرعه.
  • يقوم المتصفح بتحذيرك، اذا كنت قد ضغطت على لينكات لمواقع لا تعرف هويتها بشكل قاطع، سيقوم المتصفح بفحصها جيدآ وتحذيرك منها اذا كانت مواقع مشبهوهه او تحوى فيروسات ، او اذا كانت جيده ويمكنك تصفحها بالشكل الذى يحلو لك .

يمكنكم تحميل الاصدار الاخير من برنامج Chrome عن طريق الضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *