الرئيسية » اخبار العالم » تفاصيل حادث حريق مستشفى جازان العام فى السعودية اليوم
حريق مستشفى جازان
حريق مستشفى جازان

تفاصيل حادث حريق مستشفى جازان العام فى السعودية اليوم

فى واحدة من أبشع الحوادث التى تعرضت لها السعودية اليوم , حيث تعرضت احدى المستشفيات السعودية التى يطلق عليها ” مستشفى جازان العام ” لنشوب حريق هائل بها , وقد خلف هذا الحريق العديد من الأثار المدمرة التى نتجت عنه , حيث اسقط هذا الحريق عدد كبير من المتوفين والمصابين , فضلا عن التلفيات الكثيرة التى لحقت بالمستشفى واقسامها المختلفة .

التفاصيل الخاصة بواقعة حريق مستشفى جازان العام :

توصلت التحقيقات الأولية للجهات الأمنية , عن ان سبب وقوع هذا الحريق الهائل هو ماس كهربائى الذى بدأ فى قسم العناية المركزة والنساء والولادة بالمستشفى الى ان وصل الى باقى اقسام المستشفى تاركا خلفه العديد من الأثار المدمرة .
وقد اسفر هذا الحريق عن وفاة العديد من الأشخاص الذين كان اغلبهم من مرضى المستشفى والذى وصل عددهم الى 25 شخصا , فضلا عن وقوع عدد كبير من المصابين والذى بلغ عددهم ما يقرب من 147 مصابا ,.
وقد تم الدفع بعدد كبير من سيارات الاسعاف والمطافىء , لمحاولة السيطرة على هذا الحريق الذى نشب فى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الخميس وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه ولكن بعد ان ترك خلفه العديد من القتلى والمصابين , الأمر الذةى اثار حالة من الغضب بين الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى .

حالة غضب شديدة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى :

حيث بعد انتشار هذا الخبر , سادت حالة من الغضب الشديدة بين نشطاء المواقع الإجتماعية , ليتهموا ادارة المستشفى بالتقصير والتهاون فى أرواح المرضى , متسائلين فى الوقت ذاته عن اجهزة الإنذار الموجودة فى المستشفى اين هى ؟

جانب من المشاركات
جانب من المشاركات
جانب من المشاركات
جانب من المشاركات
جانب من المشاركات
جانب من المشاركات

كما تداول النشطاء مجموعة من الصور عن هذه الحادثة , والتى يظهر فيها مدى حجم وقوة هذا الحريق .

حريق مستشفى جازان
حريق مستشفى جازان
حريق مستشفى جازان
حريق مستشفى جازان

أما عن اسماء المتوفين والمصابين , فلا تزال التحقيقات التى تجريها الجهات المسئولة قائمة , حتى يتم التوصل الى السبب الحقيقى لهذه الحادثة وبعدها سيتم الإعلان عن اسماء المصابين والمتوفين فى هذه الحادثة , وفور اعلان الجهات المسئولة عن هذه الاسماء سنقوم بنشرها فورا على موقعنا الاخبارى.

2 تعليقان

  1. وين الاسماء..وين المهنيه يا عيب العيب

اترك رد