الرئيسية » اخبار مصر » اسباب إغلاق شارع الهرم

اسباب إغلاق شارع الهرم

متابعى كايرو نيوز  نقدم لكم التفاصيل الخاصة بقرار إغلاق شارع الهرم

الكل يتساءل عن سبب إغلاق شارع الهرم لمدة ثلاث سنوات نظرا لما يتمتع به هذا الشارع من شهرة بالغة عن غيره من شوارع القاهرة حيث يشتهر بوجود عدد كبير من الملاهى الليلية به هذا وقد أزال اللواء إسماعيل النجدى يوم الخميس الغموض الذى اكتنفه الموضوع مشيرا إلى أن القرار جاء نتيجة تنفيذ المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق والتى ستكون بطول 18 مترا .

كما أضاف سيادة اللواء بأن تنفيذ تلك المرحلة الرابعة من المترو يصحبها تغيير وتعديل سير المرافق ، ألا إن قرار الإغلاق هذا سينفذ مع بداية العام القادم 2016 وحتى نهاية 2019 ، كما رد سيادته على تساؤلات البعض بخصوص الخط الثالث وماذا سيحدث به بعد تنفيذ المرحلة الرابعة ، حيث أكد على إستمرار إعمال الخط الثالث .

ومن الجدير بالذكر وفى ضوء التعاون المصرى الالمانى فى الكثير من المجالات ، تتعاون الهيئة القومية مع الجانب الالمانى فى عمليات تحويل المرافق والحفر ولكن هذا سيتم الانتهاء منه مع بداية عام 2016 ، ويعقب أعمال التحويل القيام بعمليات الحفر مباشرة .

آثار الخبر مخاوف الكثيرين وتساؤلاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى وغيرها وذلك كما ذكرنا سابقا نظرا لما يتمتع به هذا الشارع من شهرة بالغة نظرا لوجود عدد من الملاهى الليلية والتى تعتبر مصدر رزق للكثيرين وتستوعب عدد لا بأس به من العمالة .

ألا إن محافظ الجيزة طمئن الكثيرين قائلا بأن الإغلاق سيكون جزئيا وليس كليا .

متابعينا الكرام قدمنا لكم تلك المعلومات حول إغلاق شارع الهرم وتصريحات المسئولين بخصوص هذا الموضوع ، للمزيد من المعلومات ومتابعة أخبارنا يرجى الدخول على موقعنا كايرو نيوز لتكون على علم بإخر تطورات الاحداث .

اترك رد