الرئيسية » اخبار العالم » عبد الله السدحان يرد على شائعة وفاته بصورة على تويتر
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان

عبد الله السدحان يرد على شائعة وفاته بصورة على تويتر

دائما لا تخلو مواقع التواصل الإجتماعى من الشائعات والتى زادت بكثرة فى الفترة الأخيرة وطالت العديد من الشخصيات الهامة سواء فى المجال السياسى او الفنى او الدينى او الرياضى او غير ذلك , فدائما ما يحاولون نشطاء هذه المواقع تسبق الاحداث , كشف امور ليست حقيقة للجمهور من اجل اثارة الجمهور المشاهد ليتحدث عن هذه الخبار الكاذبة التى هى مجرد إشاعات ,  وعلى الرغم من انه دائما ما يتم تكذيب الكثير من الأخبار التى يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى إلا ان قطاع كبير من الجمهور الذى يتابع هذه المواقع يميل الى تصديق هذه الأخبار ويبدأ فى تداولها بكثرة .

واليوم طالت الشائعات الفنان السعودى ” عبد الله السدحان ” , حيث قامت مواقع التواصل الإجتماعى بتداول خبر يقيد وفاة الفنان المحبوب وخصوصا انه كان يجرى عملية جراحية فى عينه .

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى يؤكدون خبر وفاة الفنان السعودى عبد الله السدحان :

قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بنشر صور للفنان السعودى بعد خضوعه لعملية جراحية فى عينه , معلقين على ان هذه هى الصورة الأخيرة للفنان , مؤكدين خبر وفاته , وسرعان ما انتشر هذا الخبر الذى اتضح فيما بعد انه اشاعة , حيث كذب نجل الفنان السعودى هذا الخبر .

نجل الفنان السعودى عبد الله السدحان يكذب خبر وفاة والده :

من جانبه اعلن نجل الفنان السعودى ” ريان السدحان ” ان خبر وفاة والده الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى غير حقيقى ومجرد اشاعة سخيفة , مشيرا فى الوقت ذاته الى ان والده فى صحة جيدة ويستعد لدخول اعمال فنية جديدة .

الفنان عبد الله السدحان يرد على شائعة وفاته :

ردا على خبر وفاته التى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى , قام الفنان السعودى بنشر صورة له على حسابه الشخصى فى موقع تويتر , كمحاولة منه لتكذيب هذا الخبر , وكتب تعليقا على الصورة يؤكد فيه انه بصحة جيدة .

حيث كتب ” يسعد الله مساكم محبكم فى لقطة التو والحظة هذه الصورة بعد مامت الله يكافينا الشر .. مضيفا ” حسبى الله على من ينشر الاشاعات عن من غير ان يتبين الحقيقة ” .

اترك رد