الرئيسية » منوعات » توبيكات واتس اب 2016 قصيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة
راس السنة الميلادية
راس السنة الميلادية

توبيكات واتس اب 2016 قصيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة

ساعات قليلة تفصلنا عن العام الميلادى الجديد 2016 حيث يبدأ الاحتفال بالسنة الجديدة متمنين أن يرزقنا الله فيها الخير والسعادة وتحقيق كافة الآمال والطموحات التى لم يحالفنا بها الحظ خلال الأعوام السابقة , كما نتمنى أن تصبح بلادنا الحبيبة مستقرة وآمنة فى ظل الظروف التى تشهدها خلال هذه الأيام.

يأتى الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة بطقوس معينة حيث يقوم كافة الأفراد بإجراء التجهيزات اللازمة التى تساهم فى تحقيق السعادة والفرحة من بينها تعليق الزينة والبالونات وشراء شجرة الكريمساس , والتى تعتبر من الطقوس الأساسية التى لا يمكن الإحتفال بدونها حيث يقوم الأفراد بوضع الحلوى عليها للكبار والصغار , وأحياً يفضل البعض شراء مستلزمات الشجرة والقيام بتركيبها بنفسهه ليستمتع بها.

وحول الاحتفالات العامة يقوم العديد من المقاهى والمسارح خاصة فى المحافظات الساحلية بعمل عروض خاصة وتشغيل الأغانى والموسيقى التى تضفى روحاً من البهجة والسعادة على المكان , كما يشارك الأفراد هذه الإحتفالات.

وفى ظل التطور التقنى الذى نعيش خلال الفترة الراهنة لا يمكن أن ننسى المعايدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” و ” تويتر ” وعن طريق برامج المحادثات الفورية كــ ” واتس اب ” و “فايبر” و” سكايب ” , وسوف نعرض لكم أحدث التوبيكات القصيرة التى يتبادلها الأصدقاء والأقارب بمناسبة رأس السنة الميلادية لعام 2016.

توبيكات واتس اب 2016 قصيرة بمناسبة راس السنة الميلادية الجديدة :

نقدم أحدث توبيكات واتس اب 2016 الجديدة ليقوم الأصدقاء بمشاركة بعضهم البعض بها ويتبادلون إرسالها للإعراب عن فرحتهم بهذا اليوم الجميل لبداية عام جديد سعيد متمنين الخير والسعادة لبعضهم البعض.

توبيكات واتس اب للعام الجديد
توبيكات واتس اب للعام الجديد
توبيكات واتس اب للعام الجديد
توبيكات واتس اب للعام الجديد
توبيكات واتس اب للعام الجديد
توبيكات واتس اب للعام الجديد

تتمنى أسرة موقع ” كايرو نيوز ” للأمة الإسلامية والمسيحية أن يكون عاماً جديداً سعيداً مليئ بالخير وتحقيق الآمال والأحلام.

اترك رد