الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فايبر 2016 الجديد الإصدار الآخير المتطور للمحادثات الفورية Viber Download
فايبر
فايبر

تحميل برنامج فايبر 2016 الجديد الإصدار الآخير المتطور للمحادثات الفورية Viber Download

استطاع موقع ” كايرو نيوز ” الإخبارى أن يوفر على متابعينه عناء البحث على برنامج ” فايبر 2016 ” الجديد الذى يبحث عنه كافة مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد , وكما تعودنا دائماً أن نقدم لكم كل جديد يطرأ على سوق التقنيات الحديثة , نقدم لكم اليوم أحدث نسخة من برنامج ” فايبر 2016 ” للمحادثات الفورية.

وقد استطاع برنامج ” فايبر” فى نسخته الجديدة أن يكون تطويراً حقيقياً للبرنامج من حيث الشكل والمضمون , فأصبح أكثر سهولة وانسيابية فى الاستخدام كما استطاع ان يكون حلاً جذرياً للعديد من المشكلات البرمجية التى كانت تواجهه مستخدميه فى الإصدارات السابقة فقد وصل الى حد البطء الشديد فى الإستخدام , بينما هذه النسخة الجديدة قامت بالقضاء على المشكلات بالإضافة الى العديد من المميزات.

كيف يعمل البرنامج ؟

يعمل برنامج ” فايبر 2016 ” الإصدار الآخير من خلال أرقام الهواتف المحمولة وليس تكبد عناء إنشاء حساب بمعرف خاص مثل Gmail , حيث يقوم المستخدم بتحميله من أى من متجر التطبيقات وليكن متجر جوجل الشهير Google Play Store , وعند تثبيته على الجهاز الخاص بك سوف يتطلب تفعيل الحساب من رقمك الخاص وسوف تصلك رسالة تحتوى على كود التفعيل فى غضون ثوانى قليلة , قم بإستخدامها لتفعيل الحساب بنجاح.

مميزات برنامج فايبر 2016 الاصدار الآخير :

  • هو تطبيق مجانى يتيح اعدداً كبيراً من الخدمات المجانية لمستخدميه فى كافة دول العالم من أهمها خدمة إجراء الدردشة الكتابية و المكالمات المجانية سواء كانت صوتية أو مرئية بين جميع مستخدمي البرنامج، والذي بلغ عددهم الملايين من جميع دول العالم.
  • يوفر إمكانية مشاركة الملفات والصور بين الاصدقاء مجاناً من خلال النقر على أيقونة المشاركة مع صديق.
  • يعمل البرنامج مع كافة الشبكات فى مختلف دول العالم.
  • لا يتطلب التسجيل او إدخال كلمة سر.
  • يدعم العديد من اللغات التى تتناسب مع مستخدميه فى مختلف دول العالم.

يمكنكم تحميل برنامج فايبر 2016 الجديد من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــــا  , للتعرف على مزيد من المميزات التى يقدمها لك وتجربتها بنفسك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *