الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فيس بوك موبايل الاصدار الاخير 2016 facebook للموبايل
فيس بوك موبايل
تحميله

تحميل برنامج فيس بوك موبايل الاصدار الاخير 2016 facebook للموبايل

نقدم اليوم لكل متابعينا الكرام أجدد ما أصدرته شركة ” فيس بوك ” الأمريكية من برامج التقنية الحديثة التى استطاعت أن تجعل العالم بين يديك فى لمح البصر وتقرب جميع الأقارب والأصدقاء فى مختلف دول العالم فى أى وقت , لذلك قمنا برصد الاصدار الاخير من برنامج فيس بوك موبايل 2016 الجديد Facebook Mobile.

برنامج فيس بوك موبايل 2016 :

هو عبارة عن نسخة مصغرة من موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتم تحمليه وتثبيته على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد , وقد لاقى استحساناً كبيراً من قبل جميع مستخدميه فى كافة دول العالم نظراً لوجود العديد من المميزات التى جعلته من أوائل بالتطبيقات التى يتم تحميلها على الهواتف الذكية.

faceebook
faceebook

كيفية تحميل البرنامج :

كل ما يلزمك هو الدخول على متجر جوجل الشهير Google Play Store لتنزيل التطبيقات والبحث عن تطبيق ” فيس بوك موبايل 2016 ” الجديد ثم تحميله على الهاتف الخاص بك , ثم قم بإدخال البريد الإلكترونى الخاص بك والذى قمت بالتسجيل به لإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “والرقم السرى , والآن يصبح البرنامج جاهزاً للاستخدام.

مميزات برنامج ” فيس بوك موبايل ” الجديد :

  • يتيح إمكانية إجراء الدرشة النصية وإرسال الرسائل مع الأصدقاء الى جانب إرسال الملفات والصور.
  • يدعم العديد من اللغات كالعربية والإنجليزية والأسبانية والصينية وغيرها من اللغات كى تتلام مع كافة مستخدميه فى مختلف دول العالم.
  • يحتوى على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية التى تستخدم فى الدردشة الكتابية مما يضفى جواً من البهجة والمرح بين الأصدقاء.
  • يوفر إمكانية مشاركة الأصدقاء على صفحاتهم الشخصية.
  • يتيح إمكانية إجراء المكالمات الصوتية فى أى وقت بجميع دول العالم.

يمكنك التعرف على المزيد من المميزات الخاصة ببرنامج ” فيس بوك موبايل ” 2016 الجديد من خلال تحميله عبر الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *