الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 6/1/2016 في بطولة كأس ملك اسبانيا
كأس ملك اسبانيا
كأس ملك اسبانيا

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 6/1/2016 في بطولة كأس ملك اسبانيا

تقام اليوم الاربعاء الموافق 6 يناير 2016 مباراة برشلونة واسبانيول في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة, العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وذلك في مباراة الذهاب لدور ال 16 في بطولة كأس ملك اسبانيا, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب الكامب نو.

ويسعى برشلونة في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بعدد مريح من الاهداف حتى يخطو خطوة للتأهل إلى دور الربع نهائي من البطولة قبل مباراة العودة, وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يواجه فيها برشلونة اسبانيول في نفس الاسبوع, فكان قد واجهه في مباراته الاخيرة في الدوري الاسباني يوم 2 يناير من العام الحالي وكان قد تعادل الفريقين بدون اهداف, وبسبب هذا التعادل خسر برشلونة صدارة الدوري الاسباني, وسيسعى في مباراة اليوم إلى الثأر من اسبانيول مستغلا جمهوره الذي سيحضر المباراة ليؤازر برشلونة امام اسبانيول.

اما اسبانيول فيسعى في مباراة اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها يوم 13 يناير من العام الحالي, ولكن مهمة اسبانيول اليوم ستكون صعبة على اسبانيول وسط جمهور برشلونة وعلى ارضه ولكن سيحاول اسبانيول في مباراة اليوم إلى احراج صاحب الارض والخروج بافضل نتيجة ممكنة من صاحب الارض.

وكان برشلونة قد صعد إلى دور ال 16 بعد تغلبه على فيلانوفيسي في مباراة العودة بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف واحد, اما اسبانيول فوصل إلى دور ال 16 بعد تعادله مع ليفانتي في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما, قم فاز في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف لليفانتي في المباراة التي اقيمت يوم 15 ديسمبر من العام الماضي.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة برشلونة واسبانيول على قناة بي ان سبورت اتش دي 3, ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي.

اترك رد