الرئيسية » اخبار العالم » سيطرة داعش على الرمادى مرة أخرى

سيطرة داعش على الرمادى مرة أخرى

حرصا مننا على متابعة المتجددات في العالم العربى وبخاصة في العراق ، إليكم أخر أخبار منطقة الرمادى وأهم ما يحدث بها من أحداث وما يدور بين القوات العراقية والدواعش .
فلقد علمنا أن داعش بعد أن حاصرت القوات الأمنية الرمادى وسيطرتها على عدة أماكن فيها ، استطاعت أن تعيد كامل سيطرتها على الأماكن وتستحوذ عليها مرة أخرى ، وهذا أمر شديد الخطورة ويعطى مؤشرات تثير الدهشة لما هم عليه من قوة داعش وضعف القوات العراقية .
ومن المعروف أن الداخلية العراقية إستطاعت فك حصار 65 كم من إحدى مناطق الرمادى ، ولقد أكدت أن الأمن يحكم سيطرته على المدينة من عدة أماكن شديدة الخطورة .
ولقد أصدرت وزارة الداخلية بيانا يفيد بأن القوات إستطاعت أن تحكم سيطرتها على أهم الأماكن التي تتواجد بها الإرهابيين ، وكان هذا بمساعدة أبناء الشعب المخلصين .
والجدير بالذكر أن الأماكن التي قامت القوات بتحريرها هي بجنوب الرمادى وتشمل الحميرة و الطاش ، واستطاعت القوات أيضا أن تسيطر على جزء من جامعة الأنبار .
ومع ذلك نستطيع أن نقول أن كل ما فعلته القوات الأمنية العراقية أصبح في طى النسيان في فترة لم تتجاوز الساعات ، فلقد أصبحت قوة داعش شديدة الخطورة على العراق ، وعلى المناطق التي لم تصل اليها يد داعش ، فلو لم تستطيع القوات العراقية أن تستعيد قوتها وسيطرتها ، فستفرض داعش يدها على أماكن أخرى .
ومن أهم ما حدث بالشأن العراقى أيضا التصريح الذى أتى من النجيفى الذى يفيد بأن الداخلية تعزم على نقل قواتها من نينوى الى محافظة صلاح الدين بقاعدة سبايكر ويبلغ عدد القوات 9 آلاف شرطي .
تابعونا لمعرفة آخر تطورات الوضع بالعراق وبالرمادي والأنبار خاصة ، وسوف نوافيكم بآخر الأخبار .

اترك رد