الرئيسية » اخبار العالم » حقيقة قتل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي

حقيقة قتل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي

نتابع معكم أخر تطورات اليمن والحوثيين وأبرز الأخبار بشأنهم ، فلقد ورد خبر يفيد بأن عبد الملك الحوثي الذى يسعى للسيطرة على اليمن قد قتل أثناء الضربات الجوية ، ولكن لم يتم التأكد من الخبر فربما تكون شائعات لا أساس لها .
الجدير بالذكر أن عبد الملك هو زعيم الحوثيين الذين يريدون السيطرة على اليمن وإدخال المد الشيعي بها بقوة ، وقد قام عبد الملك الحوثى بتأسيس ما يسمى بأنصار الله الطرف الشيعي ، وكل هذا بمساعدة إيران التي تسعى بقوة لنشر التشيع بالعالم العربى وتمد عبد الملك الحوثى بالعدة والعتاد لذلك .
من المعلوم أن قوات التحالف تشن غاراتها بين الحين والآخر على الحوثيين لوقف المد الشيعي وآخر غاراتها كانت على مدينة صعدة حيث يتواجد عبد الملك الحوثى ، والتي يتوقع أن تكون نتجت عنها قتله .
انتشرت أخبار مقتل الحوثى بشدة على كافة مواقع التواصل الإجتماعى ، فهل يطل علينا عبد الملك الحوثى بخطاب الليلة أو غدا يكذب بها الأنباء التي تفيد قتله ، هذا ما فعلته المواقع الإخبارية فهى تتحدى أنصار الحوثى أن يظهر ويثبت أنه على قيد الحياة .
من المعلوم أن اليمن تعانى كثيرا من الحوثيين الذين يمتلكون السلاح والنفوذ على اليمن بمساعدة إيران ، والسعودية تخشى من هذا المد لبلدها وتسعى هي وقوات التحالف على القضاء عليه حتى لا يمتد لباقى البلاد العربية .
ولقد قام اليمنيين بإقامة الإحتفالات لما تردد خبر قتله ، وقد شهدت صعدة فرار أنصار الحوثى ووإنتقالهم إلى ذمار عوضا عنها ، وهذا يؤكد الشكوك بمقتل الحوثى لدى البعض ، وقد بادرت المواقع الإيرانية بنفى الخبر بشدة وان الحوثى بخير ولكن في النهاية هل يطل علينا عبد الملك الحوثى مرة أخرى ؟ هذا ما سنراه وستشهده الساعات المقبلة .

اترك رد