الرئيسية » اخبار مصر » تعرف على سبب بكاء محمد الغيطى على الهواء مباشرة
محمد الغيطى
محمد الغيطى

تعرف على سبب بكاء محمد الغيطى على الهواء مباشرة

آثار خبر وفاة النجم القدير ممدوح عبد العليم صدمة وحزن كبير غلب على العديد من جمهوره ومحبيه , ففضلا عن زوجته التى انابتها حالة البكاء الشديدة والتى اتضحت فى صور التى تم التقاطها لها فى جنازة زوجها الراحل , هناك العديد من ابناء الوسط الفنى الذى وقع عليهم هذا الخبر كالصاعقة , وخصوصا ان الراحل ممدوح عبد العليم مات فجأة دون سابق إنذار .

ونسترجع سويا , مشهد وفاة النجم الراحل , الذى توفى فى احدى صالات الجيم اثناء ممارسته الرياضة التى اعتاد عليها , حيث يروى احد الشباب الذين كانوا بداخل الجيم اللحظات الأخيرة لوفاة النجم الأخر , ليؤكد ان الراحل كان يمارس الرياضة فى الجيم وفجأة سقط دون سابق انذار , ليتجمع من كانوا فى الجيم حوله , ويحاولون اسعافه , ولكن وافته المنية , ليرحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضى عن عمر 60 عاما وسط حالات حزن شديدة وصدمة .

صدمة كبيرة وحزن على مواقع التواصل الإجتماعى بعد رحيل النجم ممدوح عبد العليم :

وفاة ممدوح عبد العليم

منذ أن صرح نقيب الممثلين السابق اشرف ذكى , بخبر وفاة النجم ممدوح عبد العليم , اثر ازمة قلبية , تحولت المواقع الاجتماعية المختلفة الى ساحة يملئها الحزن ويخيم الصدمة على جمهورها , وقد تبادل هؤلاء النشطاء عبارات التعزية .

على الجانب الآخر , تداول عدد من نشطاء هذه المواقع مقطع فيديو يظهر فيه رجل يتوفى فى الجيم , ليؤكدوا ان هذا المقطع خاص بالنجم الراحل ولكن هذا ما يتم تكذيبه لاحقا .

وصدمة خبر وفاة النجم الراحل ممدوح عبد العليم , انتابت ايضا عدد كبير من الإعلاميين , والذى جاء على رأسهم الاعلامى محمد الغيطى , الذى انتابه حالة من البكاء الشديد , واليكم التفاصيل .

سبب بكاء محمد الغيطي على الهواء مباشرة :

بكاء محمد الغيطى
بكاء محمد الغيطى

تابع العديد من مشاهدى برنامج صح النوم الذى يعرض على قناة LTC الفضائية , ويقدمه الإعلامى محمد الغيطى , حالة البكاء الشديدة التى اصابته اليوم , بعدما تم عرض احدى التقارير الخاصة بالنجم الراحل ممدوح عبد العليم .

حيث تم عرض احد مقاطع الفيديو التى يظهر بها النجم الراحل وهو يرقص مع ابنته الوحيدة , فى مدرستها , وقد اثر هذا المشهد على الاعلامى ولم يستطيع ان يتمالك نفسه من البكاء .

واضاف وهو يبكى على الهواء مباشرة ,

إن الراحل كان يتمتع بأخلاق عالية ويحظى بحب الجميع وتقديرهم، وبعدما غلبت دموعه عليه، طالب الإعلامى محمد الغيطى من إعداد برنامجه الخروج لفاصل.

اترك رد