الرئيسية » اخبار العالم » هجوم الجيش السعودي على الجماعات الحوثيه

هجوم الجيش السعودي على الجماعات الحوثيه

قام الجيش السعودي بشن الهجوم على مجموعه من الجماعات الحوثيه الإرهابيه في الأراضي اليمنيه الحدوديه، وذلك إثر العمليات الإرهابيه التي قامت بها الميليشيات ضد بعض البلدات السعوديه القريبه من الحدود اليمنيه، حينما قامت بقذف منطقه نجران والتي تقع على الحدود السعوديه، حيث تم قذف الكثير من المدن السكنيه والتي تعد أيضا القريبه من الحدود السعوديه اليمنيه ، نتج عن ذلك العمليات الإرهابيه مقتل ظابط برتبه نقيب ومواطن سعودي أخر و إصابه 8 أخرين.

وقد أفادت وكالة الأنباء السعوديه (واس) أن المتحدث الأمني لوزاره الداخليه قال أن دوريه للجيش السعودي بمنطقه نجران عرضت لعملية قذف من الحدود اليمنيه مما نتج عنها مقتل نقيب و إصابه ثلاثه من أفراد الجيش.

كما أفادنا المتحدث الإعلامي للدفاع الأمني في منطقه نجران والتي تقع على الحدود السعوديه اليمنيه، أن بعض الأماكن السكنيه القريبه من الحدود والتي تقع بمدينه نجران تعرضت لقصف من الحدود اليمنيه والتي نتج عنه مقتل مواطن سعودي و إصابه خمسه أخرون.

كما ذكرت ( سكاي نيوز ) أن الجيش السعودي كان له موقف حاسم من هذه الهجومات، أي إنه قام بالهجوم على هذه التجمعات الإرهابيه حيث قام بقصف مدفعي مستهدفاً أماكن تواجدهم على الحدود السعوديه اليمنيه حيث منطقة الحصامه و منطقة المثلث و أيضا منطقة الملاحيط .

نشب عن ذلك مهاجمات مضاده من الطرفين ( الجيش السعودي و الميليشيات الحوثيه الإرهابيه ) حيث تبادلوا إطلاق النيران و ذلك بالأسلحه الرشاشه الناريه و المتوسطه في منطقه جبل تويليق الحدودي، ونتج عن ذلك مقتل عدد من المدنيين و أصيب الكثير عقب سقوط قذائف حوثيه على منطقة دار سعد في عدن، فنشبت مواجهات في مدينة عدن و أسفر عن ذلك مقتل الكثير و سقوط العشرات من الجرحي  والقوات التابعه للرئيس السابق (علي عبدالله صالح) .

اترك رد