الرئيسية » اخبار مصر » صور الزى الرسمى الجديد لقوات الامن المركزى قبل 25 يناير
الامن المركزى - ارشيفية
الامن المركزى - ارشيفية

صور الزى الرسمى الجديد لقوات الامن المركزى قبل 25 يناير

اياما قليلة ويبدأ المصريين بالتجمع فى ميادين مصر المختلفة للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير  , والتى يأتى على رأسها ميدان التحرير الذى شهد انطلاقة هذه الثورة المجيدة فى عام 2011 , بعدما اطاحت بالرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك , بعدما فاض الكيل من ابناء الشعب المصرى من الظلم والاستبداد الذى شهده عصر حكم هذا المخلوع .
وقد بدأت وزارة الداخلية المصرية , خلق جو اكثر آمنا للمواطنين قبيل الاحتفال بذكرى الثورة , حيث قامت بالعديد من الاستعدادات الكثيرة لتأمين هذه الإحتفالات التى لم يبقى عليها اكثر من عشرة أيام ,  ومنع اى محاولات للجماعات الإرهابية التى تحاول ترهيب المواطنين وترويعهم , وتعكير صفو احتفالهم بثورتهم العظيمة .

استعدادت وزارة الداخلية لتأمين احتفالات ثورة 25 يناير :

منذ بداية العام الميلادى الجديد 2016 , والمحاولات والاستعدادات التى تقوم بها الوزارة مستمرة , حتى يستقبل المواطنين هذه الاحتفالية بجو خالى من التوتر والقلق , حتى يستطيعوا استرجاع ذكرى هذه الثورة المجيدة دون ادنى محاولات تعكر صفو هذا الاحتفال .
وكما ان وزارة الداخلية , دائما ما تكون هى المنوطة بتأمين هذه الاحتفالات , أو تأمين مؤسسات الدولة المختلفة , فقد حاولت الاستعداد لتأمين هذه الاحتفالات بشكل قوى , ولعل البداية كانت حركة التنقلات التى تم احرائها فى الوزارة .
أما بخصوص تأمين الميادين والشوارع الرئيسية خلال الاحتفال , فقد تم الدفع بأعداد كبيرة من رجال الشرطة , فضلا عن الاجراءات الأمنية المشددة التى تتمثل فى الكمائن وغير ذلك , للتصدى لأى محاولات ارهابية .
وفضلا عن الاستعدادات السابقة , اجريت الوزارة استعداد آخر , وهو تغيير الزى الرسمى لقنوات الأمن المركزى ليصبح بشكل جديد , واليكم التفاصيل والصور فى السطور القادمة

صور الزي الرسمي الجديد لقوات الامن المركزي قبل 25 يناير :

 

الزى الجديد للأمن المركزى
الزى الجديد للأمن المركزى

 

من ضمن الاجراءات التى قامت بها وزارة الداخلية قبيل الاحتفال بذكرى الثورة ” 25 يناير ” , هو تغيير الزى الرسمى لقوات الأمن المركزى , حيث تم استبداله بزى آخر بشكل جديد ” مموه ” .
وهذا الزى الجديد , من المقرر أن يظهر به قوات الأمن المركزى لأول مرة فى احتفالات الذكرى الخامسة للثورة بعد ايام قليلة .

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى ينشرون صور الزى الجديد لقوات الأمن المركزى :

شهدت مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة حالة من الفرح الشديد , بعد تغيير هذا الزى , ليؤكدوا ان محاولات جماعة الإخوان وقنواتهم المحرضة باءت بالفشل , وخصوصا انهم يعتمدوا على فيديوهات قديمة مفبركة , حيث قاموا بنشر صور الزى الجديد , وقاموا بكتابة تعليقات والتى يمكن ذكرها فى الآتى :
قال أحد النشطاء “لبس الأمن المركزي الجديد، عشان اللي بيجهز فيديوهات قديمة قبل 25 يناير يتبط على عين أمه ويهدا”.

اترك رد