الرئيسية » اخبار العالم » انفجار انتحاري بمسجد الشيعة من جديد بشرق السعودية

انفجار انتحاري بمسجد الشيعة من جديد بشرق السعودية

من جديد يتم تفجير المسجد الشيعي شرق السعودية ، من جديد تستأنف الجماعة الارهابية اعمالها التفجيرية والانتحارية تحت شعار الدين الاسلامي ، لا ندري كيف تربوا على سنة نبينا الكريم ، لا ندري كيف يقتلون الابرياء باسم الاسلام ، اليكم تفاصيل الخبر ونأسف لاذاعته .

انفجار انتحاري بمسجد الشيعة من جديد بشرق السعودية ، فجر شخص غريب نفسه اليوم الجمعة 29/5/2015 امام مسجد الشيعة الموجود في شرق السعودية ، وقد تم مقتل اربعة اشخاص داخل سيارة ومجهولين ، اعلنت وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها على تويتر ، انه قد تم انفجار شخص قد انتحل شخصية امرأة منتقبه وقام بتفجير نفسه ، بالقرب من المسجد حينما اقترب منه قوات الامن للتحقق من شخصيته .

هذا وقد احبطت قوات الامن عملية ارهابيه كانت موجهه للمصلين اثناء تأديتهم لصلاة الجمعة اليوم ، وذلك فى جامع العنود بمدينة الدمام .

وفي بيان تم نشره على حساب التنظيم باسم الدولة الاسلامية “داعش” ، صرحوا بمسئوليتهم عن هذه التفجيرات الموجهه اليوم للشيعة ، للتخلص منهم كما يعتقدون ويحاربون ، وقد اعلنوا عن هوية الشخص الذى قام بعملية التفجير ، وهو قيادي بالتنظيم الاسلامي وواحد من الجنود ، كما انه سعودي الجنسية ويدعى ” ابو جندل الجزراوي ” .

كما جاء في البيان ان عملية التفجير تمت بالرغم من الاجراءات المشددة من قبل الجهات الامنية ، وان هذا التفجير هو الثاني من نوعه في هذا الاسبوع ، وهو موجه للمنطقة الشرقية والتي يتركز فيها الشيعين فى السعودية ، حيث اسفر التفجير الاول عن مقتل 20 شخصا وجرح اكثر من 50 من المصلين وذلك فى اكبر مسجد يوجد في بلدة القديح بالقطيف .

لا يسعنا الا ان نقول ، ” ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين ” صدق الله العظيم .

اترك رد