الرئيسية » اخبار العالم » أخر أخبار داعش فى العراق اليوم السبت 30/5/2015

أخر أخبار داعش فى العراق اليوم السبت 30/5/2015

استمرار لحرص موقع كايرو نيوز فى تقديم أخر أخبار داعش فى العراق , حيث قام تنظيم داعش بالتحرك نحو منطقه الرمادي و قذف مناطق متفرقه منها بغارات مكثفة من طائرات التحالف مما أسفر عن ذلك خسائر كبيره، كما قام الجيش العراقي بالرد عليهم و قذف تجمعات بارزه منهم.

كما كانت دائما تحركات الجماعه الإرهابيه والتي تسمى داعش دائما متوجهه للجهات الغربية الممتدة من جزيرة الخالدية حيث الطرق الموصله لسوريا والتي تستغلها في تمديد السلاح و المسلحين تحسبا للمعركه التي محتمل حدوثها بأي لحظه.

كما أعلنت داعش مسئوليتها الكامله عن تفجير فندقين بمدينة بغداد والذي نتج عنه سقوط 10 ضحايا إثر هذا الإنفجار، وبرهنت على ذلك أن من قام بهذه العمليه الإرهابيه الإنتحاري ( يدعى أبو قتيبه ) وذلك عندما أوقف سيارته أمام أحد الفنادق في بغداد ( فندق عشتار ) وقام بقيادة سياره أخرى ملغمه وقام بإيقافها أمام فندف بابل بمدينه بغداد.

قامت السلطات العراقيه بالرد على هذه الجماعات التخريبيه و الإرهابيه بأنها كلفت قوه من قيادة عمليات سامراء بتطهير منطقة الأين في صلاح الدين من هذه التجمعات الإرهابيه و قد تم بالفعل مما أسفر عن ذلك تطهير المكان بالكامل من داعش و مقتل 103 داعشيا و أصيب الآخرين.

كما أعلنت وزارة الدفاع بقيامها بتحركات جويه قامت بضرب تنظيم داعش في مدينة تلعفر مما أسفر عن ذلك مقتل 4 من تنظيم داعش و هدم موقعين للهاون، كما تم تدميرا موقعا للتنظيم الإرهابي ( داعش ) ودك طرق تديدهم بالسلاح و المقاتلين وأيضا قاموا بتدمير موقعين لمسلحي التنظيم .

كما سقط 12 من داعش في منطقة الجزيره غرب سامراء وتم الإستيلاء على درجات ناريه بهما 40 عبوه ناسفه وتم تعطيلهم و التخلص منهم.

كما سقط 16 من داعش إثر ذلك الهجوم التي قامت به قيادات العمليات بمنطقة البو شهاب في الرمادي و أصيب تسعه أخرون .

اترك رد