الرئيسية » اخبار مصر » تفاصيل رفض دعوى تظلم ابو تريكه الثانيه
رفض تظلم أبو تريكه للمره الثانيه

تفاصيل رفض دعوى تظلم ابو تريكه الثانيه

قامت لجنه حصر و إدارة أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس (مساعد أول وزير العدل ) ب رفض دعوى تظلم ابو تريكه الثانيه التي قام بتقديمها اللاعب محمد أبو تريكه ( لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر سابقا ) حيث أنه تم الكشف عنه و إكتشاف أنه منتمي لجماعة الإخوان الإرهابيه كما أن الشركه المؤسس لها اللاعب محمد أبو تريكه ( شركة أصحاب تورز للسياحه ) تمد الإخوان بالأموال اللازمه والمتسخدمه التخريبيه ضد مصر و ترهيب المصريين، و أعلن رئي اللجنه أن أمر التحفظ الصادر بشأن محمد أبو تريكه شامل ممتلكاته و أرصدته البنكيه و شركة السياحه التابعه له وخاصة أن شريكه أنس القاضي إتضح أنه من ضمن عناصر الإخوان و أنه محبوس على ذمة قضايا تخريب في الأسكندريه.

قال رئيس اللجنه أنه تم فحص طلب التظلم الخاص بمحمد أبو تريكه بكل دقه من قبل اللجنه ولكنه لم يرفق أي مستندات نفي عن الشركه التابعه له بشأن تمويلها لعمليات الإخوان الإرهابيه.

وقام اللاعب ( محمد أبو تريكه ) بالرد عليهم ونفى أى صله تربطه بالجماعه الإرهابيه و أن شركته قد أقامها في عام 2012 بهدف تنشيط السياحه المصريه و ليس لها أهداف أخرى ، و أن الأستاذ أنس محمد عمر القاضي الذي تبين أنه من أنه مساند لجماعة الإخوان الإرهابيه وتم القبض عليه ضمن أحداث العنف و الشغب التي قام بها في الأسكندريه و محبوس على ذمه هذه الجرائم.

ولكن لمحمد أبو تريكه رأي أخر في مسأله الأستاذ أنس حيث أنه مجرد مدير للشركه و ليس شريكا فيها، و عندما تم القبض عليه كان قد سلم مسئوليات الشركه وخرج من الشراكه في عام 2013.

كما قام محمد أبو تريكه بنشر تعليقاته على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) أنه لن يغادر مصر مفسرا كلامه بأن ( نحن من نصنع الأموال و ليس هي من تصنعنا ).

اترك رد