الرئيسية » منوعات » بدر الشعيبى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بسبب صورته مع حور
بدر الشعيبى
بدر الشعيبى

بدر الشعيبى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بسبب صورته مع حور

فى مفاجأة كبيرة إلى عشاق وجماهير الفنان السعودى  بدر الشعيبى قام الممثل والمغنى الشهير بنشر صورة حديثة له من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقد كانت تلك الصورة سببا فى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعى بعبارات التهنئة للفنان السعودى والدعوات له .

صورة حور مع  بدر الشعيبى تنال اعجاب الجمهور

كان الفنان السعودى  بدر الشعيبى الذى لم يتم بعد عامه الثانى والعشرون قد نشر صورة حديثة له على صفحته الشخصية برفقة مولودته الجديدة وقد نالت الصورة اعجاب جميع المتابعين للصفحة من جمهوره ومحبيه ، وقد ظهر الشعيبى فى الصورة وهو يقبل المولودة الجديدة التى أعلن لجمهوره أنه قام بتسميتها بإسم حور .

بدر الشعيبى
بدر الشعيبى

قام عدد كبير من النجوم والفنانين والمشاهير بتقديم التهنئة للنجم السعودى  بدر الشعيبى على طفلته متمنيين لها حياة سعيدة مديدة فى ظل والديها ولكن احتفالات جمهور الفنان ومتابعيه على صفحته الشخصية كان لها شكل اخر فقد نالت الصورة عدد كبير جدا من الاعجاب وقام الكثيرون بمشاركتها فيما بينهم ونشرها على صفحاتهم الشخصية مع تقديم التهنئة والدعوات للفنان بدر الشعيبى وأسرته بالسعادة الدائمة .

وقد أثارت الصورة تلك الضجة لأن الفنان الشاب كان دائما من المشاهير الذين يحرصون على اخفاء حياتهم الشخصية عن أعين الاعلام والصحافة والمعجبين ايضا ولم يكن يسمح لأفراد أسرته بالظهور الاعلامى أو نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعى ولذلك فقد فاجأت الصورة الجمهور وأبدى الجميع سعادته بها وبالخبر الذى طال انتظاره من قبل الفنان السعودى  بدر الشعيبي ومتابعيه ايضا .

وعلى ما يبدو فإن الحدث الأخير وانضمام النجم إلى قائمة أحدث الآباء فى الوسط الفنى قد أثار اهتمامه أخيرا نحو عالم الأطفال فقد أعلن الفنان بأنه يستعد خلال الأيام القادمة لخوض تجربة جديدة حيث يشارك فى مسرحية للأطفال يجرى الأعداد لها وهى مسرحية أليس فى بلاد الأقزام والتى لم يكشف النجم بعد عن فريق العمل الذى يشاركه احداث المسرحية .

جدير بالذكر أن الفنان  بدر الشعيبى سعودى الجنسية ولكنه مقيم بصورة دائمة فى دولة الكويت وله شقيق يعمل فى مجال التمثيل ايضا هو الفنان محمد الشعيبى .

اترك رد