الرئيسية » اخبار التقنية » عمرو السولية هاشتاج يتصدر تويتر لترحيب جماهير المارد الاحمر باللاعب
عمرو السولية
عمرو السولية

عمرو السولية هاشتاج يتصدر تويتر لترحيب جماهير المارد الاحمر باللاعب

احتفلت جماهير النادى الأهلى بإنضمام اللاعب عمرو السولية  إلى صفوف المارد الأحمر على طريقتها الخاصة حسث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وبصفة خاصة موقعى فيس بوك وتويتر أشهر المواقع التى يفضلها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بصور اللاعب مع ارفاق هاشتاج حمل اسمه لتعلن ترحيبها بالوافد الجديد للقلعة الحمراء .

هاشتاج  عمرو السولية إكتسح موقع التواصل الاجتماعى تويتر عبر تغريداته القصيرة وقام المغردون بإعادة تداول الهاشتاج فيما بينهم تعبيرا عن فرحتهم وسعادتهم بإنضمام السولية إلى صفوف فريقهم وهم يعلقون آمال وطموحات كبيرة على اللاعب الذى يتمنون أن يظهر بمستواه الرائع المتألق مع فريقة الجديد الطامح إلى حصد بطولة الدورى العام هذا الموسم بعد أن نجح غريمه الدائم نادى الزمالك فى اختطاف تلك البطولة المحببة الموسم الماضى .

السولية فى الاهلى
السولية فى الاهلى
السولية فى الاهلى
السولية فى الاهلى
السولية فى الاهلى
السولية فى الاهلى

هاشتاج عمرو السولية  الأعلى تداولا بين مغردى موقع تويتر

بعد ساعات قليلة من تدشينه من خلال جماهير النادى الأهلى ومحبى اللاعب تصدر هاشتاج  عمرو السولية التريند الخاص بأكثر هاشتاج تداولا على موقع التواصل الاجتماعى للتغريدات القصيرة تويتر خاصة بعد ما تم تداوله من أنباء حول نجاح اللاعب عمرو السولية ووكيل اعماله فى إتمام اجراءات فسخ التعاقد مع فريق الشعب الاماراتى الذى قضى اللاعب بين صفوفه ما يقرب من الستة أشهر لم يوفق خلالها فى إظهار مهارته .

اللاعب فضل أن يتنازل عن مبلغ كبير من مستحقاته المالية لدى فريق الشعب الاماراتى فى سبيل الانضمام إلى القلعة الحمراء فقد توصل اخيرا إلى اتفاق مع مجلس إدارة الشعب الاماراتى ليتنازل عن مبلغ مائة وخمسون ألف دولار وهو ما يتجاوز المليون جنيه مصرى مقابل تحريره من التزاماته مع الشعب وفسخ تعاقده .

وعلى الفور عقب انهاء عقده مع الشعب وقع اللاعب عمرو السولية عقدا جديدا مع إدارة النادى الأهلى للعب ضمن صفوف الفريق لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم يتحصل اللاعب خلالها على مبلغ ستة عشر مليون جنيه مصرى .

اللاعب يلعب فى مركز خط الوسط وهو من أبناء نادى الاسماعيلى قبل أن يحترف فى الدورى الاماراتى الذى عاد منه على القلعة الحمراء ليرتدى نفس الفانلة الحمراء التى كان يرتديها من قبل مع الشعب الاماراتى ولكن بروح الفانلة الحمراء للنادى الأهلى .

3 تعليقات

  1. مبروك على الاهلى وجماهيره عمرو السولية ، وموت بغيظك يا مرتضى يا منصور انت وميدو مدرب القرود

  2. مبروك على الاهلى وجماهيره المحترمة عمرو السولية ، وموت بغظك يا مرتضى منصور ومدرب القرود ميدو

  3. مبوك على الاهلى وجماهيره عمرو السولية ، وموت بغضك يا مرتضى انت ومدرب القرود ميدو المغرور بتاع الحظ

اترك رد