الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل فايبر للمكالمات المجانية الخاص بالهاتف المحمول من متجر بلاي
تحميل تطبيق الفايبر
تطبيق الفايبر

تحميل فايبر للمكالمات المجانية الخاص بالهاتف المحمول من متجر بلاي

تحميل تطبيق الفايبر والذي يعد من ضمن اهم التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية والذي يوفرلك اجراء العديد من المحادثات المجانية من خلال استخدامة ، ويعد التطبيق هو من ضمن اهم التطبيقات المنافسة في مجال المحادثات المجانية ، وللتطبيق العديد من المميزات ولعل اهمها التحدث وارسال الرسائل بدون رسوم او خصم رسوم من خطك .

حيث ان كل مايلزم التطبيق هو وجود اتصال بالانترنت علي جهازك وايضا علي جهاز المتصل بة ، ويمكنك من خلال تثبيت الربنامج علي جهازك الذكي وتفعيلة برقم التهليفون الخاص بك من سهولة اجراء المكالمات ، والجدير بالذكر ان التطبيق يدعم جميع شبكات المحمول المتواجدة حول العالم .

كما ان التطبيق يدعم جميع شبكات الانترنت المتواجدة بالعالم اجمع ، وبعد تثبيت التطبيق يقوم التطبيق بعمل مزامنة بالارقام المتواجدة لديك علي الهاتف ، وبعدها تستطيع ارسال او استقبال الرسائل النصية والمصورة والفديوهات وغيرها ، كما ان التطبيق يتميز بانة يمكنك مسح رسالة قد ارسلتها لاحد اصدقائك من علي التطبيق الخاص بك والمرسل الية .

حيث تعد هذة احدي الخصيات التي قد تم اضافتها مؤخرا ، وتعتبر الخاصية مفيدة لجميع المستخدمين كما ان الفديوهات التي يمكنك ارسالها قد تم تكبير المساحة الخاصة بها ، فكان في الاول لايمكن ارسال الا ثواني محدودة من خلال التطبيق ، اما الان فاصبح بامكنك ارسال مساحة كبيرة من الفديوهات .

تحميل فايبر للمكالمات المجانية الخاص بالهاتف المحمول من متجر بلاي

ويمكنك من خلال الدخول علي المتجر الالكتروني الخاص بهاتفك الذكر من تحميل تطبيق الفايبر الخاص بك ، وبعدها يمكنك الاستماع باجراء المحادثات المجانية وارسال الرسائل النصية والمصورة من خلالة ، لتحميل تطبيق الفايبر للمحادثات المجانية من عي متجر جوجل بلاي من هنـــا .

اترك رد