الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار مباراة الاهلى والزمالك اليوم 29/1/2015 والتعادل 1 – 1 فى الدورى المصرى
كلاسيكو الدورى المصرى
الاهلى والزمالك

اخبار مباراة الاهلى والزمالك اليوم 29/1/2015 والتعادل 1 – 1 فى الدورى المصرى

مع المباراة الاقوى خلال شهر يناير بالدورى المصرى الممتاز لكرة القدم ، نرصد اليكم تفاصيل موعد مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك 29/1/2015 والقنوات الناقلة لكلاسيكو الدورى المصرى ، حيث يلتقى الفريقان ضمن مباراة الاسبوع ال18 من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم على ستاد الدفاع الجوى ، يدخل النادى الاهلى المصرى اللقاء برصيد 28 نقطة حيث سيلعب مع فريق بتروجيت والجيش قبل تلك اللقاء المرتقب ، بينما ستتبقى له مباراة واحدة مؤجلة ، قد كانت اخر انتصاراته على فريق طهطا بنتيجة 6 – 1 فى دور ال32 من كاس مصر .

يستعد بكل قوة الفريقان لتلك اللقاء النارى بين دربى القاهرة ، واللتى يعتبر من اكبر الدربيات فى مصر بل فى افريقيا والدول العربية ، يدخل نادى الزمالك اللقاء فى المركز الاول فى الترتيب المؤقت وقد كانت اخر انتصاراته ايضا فى بطولة كاس مصر دور ال32 حيث تغلب على فريق نجوم المستقبل بنتيجة 2 – 1 ، بعد ان تاخر فى البداية بهدف الا انه استطاع التعادل ثم الفوز .

النادى الاهلى
النادى الاهلى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك

يذاع اللقاء المرتقب فى كلاسيكو الكرة المصرية فى الموسم الحالى 2014 / 2015 ، من بطولة الدورى الممتاز بين النادى الاهلى والزمالك على قناة النيل الرياضية ، واللتى تذيع جميع مباريات الدورى المصرى لكرة القدم خلال هذا الموسم ، بالاضافة الى قناة ام بى سى مصر MBC MASR 2 مع استديو تحليلى للمباراة واستضافة العديد من محللى ونقاد الكرة المصرية ، وسيعلق على اللقاء الكابتن “مدحت شلبى” .

قد حثت بعض الخلافات بين قطبى الكرة المصرية مؤخرا بسبب شراء وبيع بعض اللاعبين خلال صفقات الانتقالات الشتوية لهذا الموسم ، حيث تعتبر نتيجتها غياب الثلاثى كلا من خالد قمر ومعروف يوسف ومؤمن زكريا عن لقاء الكلاسيكوا لانهم قاموا بالتوقيع لنادى الاهلى والزمالك فى ان واحد ، حيث انهم محالين للتحكيم حاليا وموقوفين ، حيث هناك توقعات كبرى باستبعادهم عن المباراة المنتظرة .

لاعبى الزمالك : نتطلع لحصد البطولات وطريقنا الافضل
لاعبى الزمالك : نتطلع لحصد البطولات وطريقنا الافضل

كان للقاءات الملعوبة بين الفريقين طوال تاريخهم اثارة كبرى بين الفريقين وتشجيع كبير من جماهير الكرة المصرى ، حيث بلغت عهدد المباريات 161 ، حيث يعتبر هدافى الديربى هم : النجم المصرى المعتزل اللاعب محمد أبوتريكة بتسجيل 13 هدف , ثم يلية اللاعب فى صفوف الاهلى ايضا عماد متعب 10 أهداف .

توقيت وموعد مباراة الاهلى والزمالك 2015

تذاع المباراة فى مام الساعة 6 بتوقيت مصر ، بينما تذاع الساعة 7 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مساء يوم الخميس الموافق 29يناير 2015 على ستاد الدفاع الجوى ، ولا ننسى ان نذكركم باخر اخبار نادى الزمالك الهامة حيث قد قام بالتوقيع مع المدير الفنى لكرة القدم البرتغالى “فييرا” ، خلفا للمدرب باتشيكو .

انتهت المباراة بالفعل منذ قليل بالتعادل الايجابى بين الفريقين ، بهدف لكلا منهما والان اليكم رابط مشاهدة اهداف مباراة الاهلى والزمالك اليوم 29/1/2015 والتعادل 1 – 1 فى الدورى المصرى من هنا .

اترك رد