الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة وفاة جون سينا بطل المصارعه العالمى
جون سينا
حقيقه وفاه جون سينا بطل المصارعه العالمى

حقيقة وفاة جون سينا بطل المصارعه العالمى

بعد انتشار خبر وفاه بطل المصارعه والنجم ” جون سينا ” على مواقع التواصل الاجتماعى والصور التى انتشرت على ماقع التواصل الاجتماعى التى تبين جون سينا وهو فى غيبوبه كما يظهر فى الصور التى تم نشرها وهذا الخبر المحزن ادى الى احداث ضجه كلبره حول حقيقه هل بالفعل توفى جون سينا ام انها شائعه حيث ان متابعى النجم جون سينا من جمهوره ومحبيبه محتارين فى الخبر فهناك ماس كثيرون ياكدون الخبر فيما يقوم البعض بنفى الخبر ، ونحن نحاول جاهدين معرفه التوصل الى الحقيقه من خلال موقعنا هذا .

وقد تناقل خبر وفاه المصارع “جون سينا” من خلال الصور التى تم نشرها وانه تم قتله بسبع رصاصات فى واشنطن  على يد عصابات المافيا الامريكيه يوم الخميس الماضى.

وانهم قاموا بنقل جون سينا الى المستشفى حتى ينقذوا حياته وذلك فى مستشفى ” لاتا جونيور” الامريكيه ، الا انا قد توفى نتيجه اصابته بسبع رصاصات .

ولقد قامت القوات الامريكيه بالقبض على كثير من رجال المافيا وتوجيهه تهم لهم كثيره ضد القانون وانهم اثناء التحقيقات اظهرت ان لهم يد فى مقتل نجم المصارعه  جون سينا ومعرفه الاسباب التى ادت الى مقتل جون سينا رميا بسبع رصاصات .

وقد ذكر ايضا ان السبب وراء اطلاق النار على جون سينا هو خلاف بينه وبين المافيا الامريكيه بسبب اموال بينهم ادت الى قتله.

حيث ان هذا يوكد تورط جون سينا فى علاقات واعمال مشبوهه مع تلك المافيا الامريكيه ، وانه حتى الان لم يظهر جون سينا فى نفى خبر وفاته وانه لم يتم اعلان الخبر من اتحاد المصارعه مما يششك فى صحه الخبر ، مما اثار الشك انه توفى ام انه مازال على قيد الحياه .

اترك رد