الرئيسية » اخبار الاقتصاد » اسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم الاربعاء 10/2/2016 داخل البنوك المصرية
اسعار الدولار اليوم
اسعار الدولار اليوم

اسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم الاربعاء 10/2/2016 داخل البنوك المصرية

نتابع معا نشرتنا الاقتصادية المحدثة عن اسعار العملات الاجنبية والعربية من داخل البنوك المصرية ، والتعرف الى ما وصلت اية اسعار الدولار وعدد من العملات الاجنبية البارزة.

حيث نلاحظ استمرار استقرار سعر صرف الدولار الامريكى عند اسعار البيع والشراء ، بدون اى تغيرات ولو طفيفة منذ قيام البنك المركزى المصرى تثبيت اسعارة ، وحتى بعد ان قام البنك الاحتياطى الفيدرالى برفع اسعار الفائدة عالميا فى منتصف شهر ديسمبر الماضى ، ثم تطبيق هذا القرار داخل البنوك المصرية بعدها باسبوعين .

اما عن حالة اليورو فنلاحظ ان اسعارة عاودت فى الارتفاع مرة اخرى ، على الرغم من قيام البنك المركزى الاوروبى مؤخرا ، باصدار قرار رسمى بعدم رفعه اسعار فائدة اليورو هذة الفترة ، وتركها متدنية كما هى بدون اى زيادة ، ولكن تراجع مؤشرات الاسهم الامريكية على المستوى العالمى جعلت اليورو يتعافى ويرتفع مرة اخرى ، بعد ان شهد حالة من التراجع الكبيرة الفترة الاخبرة.

وبالنسبة لسعر الجنية الاسترلينى فان اسعارة تهاوت بشكل كبير ، حيث ان اخر اربعة جلسات له انتهت على تراجع ، ومن الواضح ان اسعار البيع والشراء الخاصة بالجنية الاسترلينى لن تستطيع ان ترتفع ، فى ظل قرار البنك المركزى البريطانى بعدم رفع سعر فائدتة ايضا ، كباقى البنوك المركزية ولكن لابد من اتخاذ مجموعة من الاجراءات التحفيزية هذة الفترة ، لان الاقتصاد البريطانى سيتأثر بشكل كبير بسبب هذة الحالة من التراجع ، بالاضافة الى زيادة معدل التضخم.

ولقد ارتفع سعر صرف الدينار الكويتى فى البيع والشراء ، حيث نلاحظ ان سعرة امام الجنية المصرى قد وصل الى 26 جنية مرة واحدة ، كما ان الريال السعودى والدرهم الاماراتى حافظوا على ثباتهم .

احدث <a href=
اسعار العملات اليوم" width="437" height="649" /> اسعار العملات اليوم

اترك رد