الرئيسية » منوعات » موعد مسابقة الطريق الى مكه على قناة اقرا فى شهر رمضان 2015
موعد مسابقة الطريق الى مكه
مسابقة الطريق الى مكه

موعد مسابقة الطريق الى مكه على قناة اقرا فى شهر رمضان 2015

اعلن الموقع الرسمي لقناة اقرا الفضائية عن موعد مسابقة الطريق إلى مكة على القناة فى شهر رمضان 2015، تلك المسابقة المنتظرة و التى يتابعها الاف المشاهدين  تذاع على الهواء مباشرة حيث يقوم مقدم البرنامج الاستاذ علاء التميمي بطرح اسئلة و التى غالبا ما تتعلق بايات من القران الكريم او الاحاديث الشريفة او سير الانبياء و اسئلة اخرى علمية وثقافية و معلومات عامة على المتصلين بالبرنامج و يسير المتصل مع الاسئلة وكانه يسير فى رحلة حول العالم وكلما اجاب اكثر على الاسئلة المطروحة عليه اقترب من موقع مكة المكرمة و بمجرد اجتياز السؤال الاخير سيمنحك الفوز بجائزة البرنامج و هى عمرة رمضان حيث تتمتع بزيارة بيت الله الحرام و المسجد النبوى علما بان عمرة رمضان تعادل حجة مع الرسول صلى الله عليه و سلم. و لا تقتصر جوائز مسابقة الطريق الى مكة على عمرة رمضان بل انها شاملة ايضا جوائز مالية اخرى وفقا لتقدم المتصلين فى الاجابة على الاسئلة. و لهذا نتمنى التوفيق لجميع المتصلين من متابعى البرنامج للحصول على ما يتمنوه.

اما عن مواعيد مسابقة الطريق إلى مكة فى رمضان 2015 هى الاربعاء التاسعة و النصف مساءا بتوقيت القاهرة  و ذلك على الهواء مباشرا اما بالنسبة للاعادات فمواعيدها كالاتى الخميس  الثالثة عصرا و الجمعة التاسعة و النصف صباحا بتوقيت القاهرة ايضا.
و الان يمكنك زيارة الموقع الرسمي لقناة اقرا للتعرف على كيفية الاشتراك فى المسابقة  من خلال الرسائل النصية او الاتصال بالهاتف لتحصل على فرصة اداء مناسك العمرة فى رمضان مجانا تماما مع جوائز مالية قيمة اخرى.

يحاول موقع كايرو نيوز ان ينقل لكم كل جديد على الخرائط الرمضانية لبرامج رمضان 2015 الهادفة

7 تعليقات

  1. السلام عليكم كل عام وانتم بخير ممكن اشارك بالمسابقة بحيث حضرتكم ترسلون السوْال علي البريد الاكتروني وانا اقوم بالرد وزاكم الله خيرا

  2. اريد ان اربح معكم للحج والعمره انا من غزه واريد الزهاب للعمره اولا ثم الحج وبارك الله فيكم ورمضان كريم

  3. برنامج الطريق الى مكه لم يتم عرضه الأربعاء الماضي.

  4. احمدابراهيم

    كيف اشارك في المسابقة(شكرا)

  5. احمدابراهيم

    سنذهب الي مكة انشاء الله

  6. اريد الفوز في المسابقة انا من تونس

اترك رد