الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليفربول اليوم 25/2/2016 في الدوري الاوربي
نتيجة مباراة ليفربول
الدوري الاوروبي

موعد مباراة ليفربول اليوم 25/2/2016 في الدوري الاوربي

تقام مباراة ليفربول اليوم امام اوجسبورج في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات العودة في دور ال 32 من بطولة الدوري الاوروبي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب انفليد.

موقف الفريقين قبل المباراة

يسعى ليفربول في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز من اول دقيقة لضمان التأهل إلى دور ال 16, فمباراة اليوم لا تحتمل التعادل ولا تحتمل القسمة على اثنين, كما أن ليفربول نجح في تحقيق نتيجة قوية في اخر مباراة خاضها في الدوري الانجليزي امام استون فيلا بعد فوزه بستة اهداف مقابل لاشيء.

اما اوجسبورج فهدفه في مباراة اليوم هو الفوز ايضا وانهاء المباراة من اول دقيقة بأحراز هدف مبكر, وكان اوجسبورج قد فاز في اخر مباراة خاضها في الدوري الالماني امام هانوفر 96 بهدف مقابل لاشيء, وسيسعى اوجسبورج اليوم إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور ال 8.

وسيسعى ليفربول في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بعدما تعادل الفريقين في مباراة الذهاب سلبيا بدون اهداف, وكذلك اوجسبورج سيسعى إلى نفس الهدف ولكن ستكون مباراة اليوم صعبة على اوجسبورج خاصة أن المباراة على ارض ليفربول ووسط جماهيره.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بداية هجومية من الفريقين مع حذر دفاعي للابتعاد عن اي نتيجة قد تتسبب في خروج اي منهما من البطولة, كما أنه يصعب توقع نتيجة مباراة اليوم لقوة الفريقين ورغبتهم في التأهل إلى دور الربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم بين ليفربول الانجليزي واوجسبورج الالماني على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وسيقوم المعلق الرياضي فهد العتيبي بالتعليق على المباراة, كما ستذاع المباراة ايضا على قناة بي ان سبورت اتش دي 11 باللغة الانجليزية.

اترك رد