الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي اليوم 27/2/2016 في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي اليوم 27/2/2016 في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على ملعب سانت ميريز.

ملخص الشوط الاول

شهد الشوط الاول سيطرة من ساوثهامبتون خاصة أن تشيلسي اضطر إلى اجراء تغييره الاول مبكرا بخروج رودريجيز ودخول اوسكار دوس سانتوس, وفي الدقيقة 9 سدد شين لونج كرة قوية على مرمى تشيلسي ولكن إلى خارج الملعب وتتحول إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 11 سدد دييجو كوستا كرة قوية على المرمى ولكن تمكن الدفاع من تحويلها إلى الخارج, وفي الدقيقة 16 جاءت فرصة قوية لساوثهامبتون من تسديدة خوردي كلاسي ولكن تصدى لها الحارس وحولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 26 سدد اوسكار دوس سانتوس كرة قوية ولكن صدها الحارس, واستمر تبادل الفرص بين الفريقين وتسديداتهم على المرمى  حتى تمكن ساوثهامبتون من احراز الهدف الاول عن طريق تسديدة شين لونج في الدقيقة 42 لتسكن مرمى تشيلسي ولينتهي الشوط الاول بتقدم ساوثهامبتون بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني حاول تشيلسي العودة إلى المباراة وسط تماسك من دفاع ساوثهامبتون, وفي الدقيقة 74 تمكن تشيلسي من احراز هدف التعادل عن طريق سيسك فابريجاس الذي تلقى تمريرة من دييجو كوستا ليسددها في المرمى ليتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبدأ تشيلسي في الضغط بعد هدف التعادل, وفي الدقيقة 85 سدد اوسكار دوس سانتوس كرة قوية ولكن صدها الحارس لتتحول الهجمة إلى ساوثهامبتون ويسدد جرازيانو بيلي كرة قوية ولكن يصدها الحارس.

وفي الدقيقة 88 تمكن تشيلسي من التقدم بهدف ثان عن طريق برانسلاف ايفانوفيتش, وجاء الهدف بعد حصول تشيلسي على ضربة ركنية تصدى لها دا سيلفا وسددها لتصل إلى ايفانوفيتش ليضعها في المرمى, وانتهت المباراة بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

اترك رد