الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليفانتي وريال مدريد اليوم 2/3/2016 في الدوري الاسباني
الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

موعد مباراة ليفانتي وريال مدريد اليوم 2/3/2016 في الدوري الاسباني

تقام اليوم مباراة ليفانتي وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الاسباني, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل فريق ليفانتي مباراة اليوم وهو محتل المركز العشرون والاخير من الدوري الاسباني برصيد 20 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في خمس مباريات وتعادله في مثلها, اما ريال مدريد فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 16 مباراة وتعادله في ستة.

ليفانتي يسعى اليوم إلى انقاذ ما يمكن انقاذه فهو يسعى إلى الهروب من القاع قبل نهاية الدوري مما سوف يهدد بقاءه في الموسم المقبل في الدوري الاسباني, وكان ليفانتي قد تلقى هزيمة في اخر مباراة خاضها امام فياريال بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

وحال الريال ايضا فهو يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى المنافسة بعدما زاد الفارق بينه وبين المركز الثاني اتلتيكو مدريد إلى سبع نقاط بعد خسارته الاخيرة امامه بهدف مقابل لاشيء.

وصرح المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان أنه سيعاقب بعض لاعبي ريال مدريد في مباراتهم اليوم اما ليفانتي حيث سيجلس عناصر مهمة على دكة البدلاء وسيشارك بدلا منهم البدلاء وهم رودريجيز وايسكو وسيشارك بدلا منهم لوكاس فاسكويز وماتيو كوفاسيتش.

ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة اليوم لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد بسبب تعرضه للإصابة أثناء مباراة فريقه السابقة, وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز الريال بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 3 وسيقوم المعلق الرياضي محمد بركات بالتعليق على المباراة.

اترك رد