الرئيسية » اخبار التقنية » واتساب الازرق 2015 كيفية إستخدام برنامج الواتس أب بلس الأزرق الجديد

واتساب الازرق 2015 كيفية إستخدام برنامج الواتس أب بلس الأزرق الجديد

كلنا نعرف ان هناك العديد من وسائل التواصل الإجتماعى والتواصل بين الإصدقاء  ومنها برنامج واتساب الازرق فإنه متوفر فى جميع الأنظمة مثل التليفونات المحمولة مثل البلاك بيرى والأيفون وجميع أجهزة السامسونج والنوكيا

فيمكننا من خلاله الأتصال المجانى وأيضا إرسال الصور والفيديوهات فإنه أذهل الجميع وإنه يقوم بإرسال النصوص التى يرغب الشخص بإرسالها

فإنه أيضا يسهل عناء الإتصال بين الأشخاص حين يكون نفس الشخص المرغوب بمحادثته يحمل هذا البرنامج أيضا لسهولة تبادل الإتصال .كما انه يوفر المال أيضا فمعنى ذلك أنه يعتبر وسيلة أقتصادية.

وقد تم إصلاح فى بعض الأخطاء البرمجية لهذ البرنامج فالأن يمكننا من خلاله أضافة وصف للصور والفيديو

ويمكننا أيضا إنشاء مجموعات بين الأهل والأصدقاء.حاليا توفر لدينا برنامج واتس أب بلس الأزرق الجديد.
من خلال الواتس أب بلس المجانى يمكننا ارسال ملايين الرسائل للأصدقاء والأهل فيمكنه بالأحتفاظ بالرسائل الواردة إليك من المتصل وستقوم بالتطلع عليها فور فتحك للهاتف المحمول.
فهناك أيضا الواتس أب ماسنجر الذى يمكنك من خلاله الأتصال بمن تريد طالما يحمل الشخص الذى ترغب بإتصاله هذا البرنامج.

يتمكن أيضا الواتس أب الإحتفاظ بالرسائل الواردة عند عدم وجودك متصل وستقوم بقرائتها عند فتحك لهذا البرنامج.كما أنه لا يحتم عليك حفظ إسم مستخدم أو إدخال كلمة مرور.

يعمل البرنامج مجانا لمدة سنة كامله ومن سهولة إستخامه حاولت الكثير من المواقع إشتراء تطبيق الواتس أب من الشركة الراعية ليكون من ضمن تطبيقاتها لان منخلاله يمكن ارسال تسجيلات صوتية أو مكالمة هاتفية.ويوفر أيضا إرسال بريد صوتى مجانى عن طريق الإنترنت ويمكنه الشخص الأخر من الإستقبال لوكان يحمل نفس البرنامج.فيمكنه استماع الرسائل الصوتية التى ترسلها له وقراءة الرسائل.

كما أن البرنامج يعمل ببطاقة الsimالتابعة لصاحب الهاتف فلا بحتم أيضا الدخول بكالمة مرور فعند فقدان الهاتف يتم ايقاف البرنامج ولايتمكن أحد من إستخدامة.

اترك رد