الرئيسية » اخبار الاقتصاد » عروض المتجر ماركت فى رمضان بداية من 1/7/2015 حتى 17/7/2015
المتجر ماركت

عروض المتجر ماركت فى رمضان بداية من 1/7/2015 حتى 17/7/2015

و نتواصل معاكم فى نشر أحدث العروض التى يقدمها السوبر ماركت ، و الهايبر ماركت على مستوى المحافظات ، و التى توفر السلع بأسعار مميزة ، و جيدة للمشترى ، و من ضمن هذه العروض المقدمة عروض المتجر ماركت ، و التى تمتاز بوجود جميع المنتجات التى يحتاجها جميع البيوت العصرية ، و هذا العرض سارى من يوم 1/7/2015 حتى يوم 17/7/2015 ، أو حتى نفاذ الكمية .

عروض المتجر
عروض المتجر

و العرض المقدم فى الصورة مستلزمات العيد من كحك العيد ، و البيتى فور ، و البسكويت وأيضا يوجد رنجة هولندية ، و كل هذه المنتجات بأسعار مخفضة عن أسعارها الحقيقية .

عروض المتجر

و هذا عرض المنظفات و التى يحتوى على معظم أنواع المنظفات من أجود الأنواع مثل ( مسحوق الغسيل تايد و اريال و اكسترا و برسيل و اوكسى – مناديل – بامبرز – فيرى – صابون – ديتول ) و العديد من منتجات المنظفات بأسعار مخفضة .

عروض المتجر

و فى هذا العرض عرض التجميل و الورقيات مثل ( مناديل ، و شاور جيل ، وحفاضات ايفى بيبى ، و أنواع شامبوهات من كل الأنواع التى تحتاجها ، و حمام كريم ، و كريم للبشرة ، و بلسم للشعر  )

عروض المتجر

و فى هذه العروض الموضحة فى الصورة هى البقالة ، و التى تحتاجها كل ربة منزل فى مطبخها مثل ( البقسماط – أرز – شاى – لبن – نسكافية – مايونيز -فول – كنور شوربة دجاج – زيت – دقيق – سمن – سكر ) من أجود الأنواع ، و سارى على هذه المنتجات التخفيضات الموضحة فى الصورة

عروض المتجر

و فى هذه العروض قسم اللحوم و المجمدات ، و من ضمن هذه العروض المقدمة لحم كندوز بلدى ، و مفروم ، و كباب حلة برازيلى و مفروم ، و خضراوت مجمدة ، و بانية ، و برجر ، و العديد من المنتجات الموضحة لكم .

عروض المتجر
عروض المتجر

و هنا أيضا قسم المشروبات ، و الحلويات مثل العصائر ، و المياه الغازية ، و البسكويت بأنواع مختلفة ، و علب جيلى دريم ، و كمبوت ، و كل منتج من المنتجات سارى عليهم عرض التخفيض .

عروض المتجر

و فى هذا العرض جميع أنواع الجين مثل علب الجبن الجاهزة ، و الجبن المثلثات ، و الزبدة ، و مخللات متنوعة ، و لانشون ، و بسطرمة .

وهنا نكون انتهينا من عرض العروض الجديدة المقدمة من المتجر ولمعرفة أخر أخبار العروض الجديدة يمكنك متابعتنا على كل كايرو نيوز من أجل كل جديد .

اترك رد