الرئيسية » اخبار التقنية » افضل 5 تطبيقات اسلاميه فى رمضان 2015 للاندرويد
افضل خمس تطبيقات اسلاميه لرمضان 2015
تطبيقات اسلاميه

افضل 5 تطبيقات اسلاميه فى رمضان 2015 للاندرويد

بمناسبة شهر رمضان المبارك  لعام 2015 قرر مجموعة من الاشخاص وهى فريق التقنية الخاص بتقديم افضل خمسة تطبيقات اسلاميه والتى تفيد المسلمين في جميع أنحاء البلاد للهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد

حيث تقوم هذه التطبيقات بتقديم المعلومات الدينية التى تساعد على فهم امور الدين والتى تعينك على ذكر الله طوال هذا الشهر الكريم.

وفيما يلى تفصيل لهذه التطبيقات وهى :

  • التطبيق الاول : muslim pro premium

يتميز هذا التطبيق بانه يوفر لك العديد من الوظائف التى يقوم بها كما أنه يعد من أكثر التظبيقات تحميلا حيث وصل عدد التحميلات الى 15 مليون تحميل من بلاد متفرقه يصل عدد تلك البلاد الى جوالى 215 بلد من مجمل بلدان العالم .

ويوفر هذا البرنامج للمستخدم معرفة مواعيد الصلاة بدقة وتوقيت الأذان ويوفر أيضا قراءة القرآن الكريم كاملا باللغه العربيه كما أنه يوجد بصوره صوتيه أيضا.

عند انتقالك من مكان لمكان آخر مختلف يمكنه تحديد القبله حسب هذا المكان الجديد كما أيضا يمكنك من خلاله معرفة جميع المناسبات الدينيه ومواعيدها مثل عيد الفطر المبارك, عيد الاضحى.

ومن مميزات هذا البرنامج انه يوجد باللغتين العربيه والانجليزيه.

  • التطبيق الثانى : prayer time

يتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بتحديث تلقائي من المكان الذي  تقيم فيه بتحديد المنطقه ومواعيد الصلاة الخاصه بها كما يحدد لك أيضا أقرب مسجد في تلك المنطقه وتحديد القبلة.

  • التطبيق الثالث : iquran pro

من مميزات هذا التطبيق استخدامه بدون الاتصال بالانترنت ويتمتع هذا البرنامج بعدة تطبيقات وهى : القرآن الكريم باللغه العربيه كاملا مع مقدرة ترجمته إلى أى لغة آخرى كما يمكنه أيضا تكبير الخط كما يدعم عدة لغات يمكنه من خلالها ترجمة أى شئ بيه إلى اللغه الفرنسيه, الالمانيه, الأندونيسيه وغيرها.

  • التطبيق الرابع : أذكار رمضان

يحتوى هذا التطبيق على أذكار شهر رمضان وادعية آخرى كما يتيح لك امكانية اضافة ادعية آخرى خاصة بك.

كما يوفر لك دعاء يومى لكل يوم من أيام الشهر الكريم وامكانية مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثل : الفيس بوك , تويتر وغيرها من المواقع.

هذا التبيق يتيح لك توقيت الصلاة حسب المكان الذى توجد فيه كما أيضا يوجد به عد تنازلى لوقت الصلاة التالية.

ومن مميزات هذا التطبيق أنه يحتوى على قصص عن الصحابه وأحاديث خاصة بليلة القدر.

اترك رد