الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ليفربول اليوم 20/3/2016 في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول اليوم 20/3/2016 في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ليفربول اليوم وساوثهامبتون بفوز ساوثهامبتون بثلاثة اهداف مقابله هدفين في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على ملعب سانت ميريز.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط الاول جاءت هجومية من ليفربول حيث سدد فيليب كوتينيو كرة قوية ولكن إلى خارج الملعب في الدقيقة الثانية, وفي الدقيقة 9 حصل ليفربول على ضربة ركنية تصدى لها فيليب كوتينيو وسددها لتصل إلى ايمري كان ليسددها على المرمى ولكن يتمكن الحارس من التصدي لها.

وفي الدقيقة 12 جاءت اول فرصة حقيقية لساوثهامبتون من تسديدة شين لونغ ولكن تمكن حارس ليفربول من التصدي لها وتحويلها إلى خارج الملعب إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 17 تمكن ليفربول من احراز الهدف الاول عن طريق فيليب كوتينيو الذي تلقى كرة من أدام لالانا ليسددها الاول في المرمى محرزا هدف التقدم لليفربول.

وفي الدقيقة 21 تمكن ليفربول من احراز الهدف الثاني عن طريق تسديدة دانيل ستوريدج الذي تلقى تمريرة منديفوك اوريجي ليضعها الاول في المرمى ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل لاشيء.

بعد الهدف الثاني بدء ساوثهامبتون في الاستفاقة في محاولة للعودة إلى المباراة ولكن تمكن دفاع ليفربول من التصدي لهجمات ساوثهامبتون لينتهي الشوط الاول بعد دقيقتين من الوقت بدل الضائع بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

اجرى ساوثهامبتون تبديلين في قبل بداية الشوط الثاني, كما اجرى ليفربول تبديل في محاولة من ساوثهامبتون للعودة إلى المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني بدء ساوثهامبتون في الهجوم على مرمى ليفربول, وتمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 49 تصدى لها ساديو ماني ولكن تمكن الحارس من صدها ليضيع فرصة هدف مؤكد لساوثهامبتون.

وفي الدقيقة 51 كاد ليفربول أن يحرز الهدف الثالث من تسديدة ديفوك اوريجي ولكن تمكن حارس ساوثهامبتون من التصدي لها, ثم جاءت فرصة هدف اخر في الدقيقة 58 من تسديدة ايمري كان ولكن تمكن الحارس مرة اخرى من التصدي لها.

بدء ساوثهامبتون في النشاط والاستحواذ على وسط الملعب وفي الدقيقة 59 ارسل ايندلي مارتينا كرة عرضية لتصل إلى بيلي ويسددها ولكن ينجح حارس ليفربول من التصدي لها.

وفي الدقيقة 63 تمكن ساوثهامبتون من احراز الهدف الاول عن طريق ساديو ماني, وجاء الهدف بعدما تلقى ماني كرة من بيلي ليسددها ماني في المرمى ليحرز منها الهدف الاول لساوثهامبتون.

بعد الهدف حاول ساوثهامبتون في ادراج التعادل, وجاءت فرصة التعادل في الدقيقة 78 من تسديدة بيرتراند ولكن تمكن الحارس في صدها.

واستمر محاولات ساوثهامبتون في احراز الهدف الثاني حتى تمكن من ذلك في الدقيقة 83 عن طريق جرازيانو بيلي, وجاء الهدف بعدما ارسل شين لونج كرة لتصل إلى بيلي ويسددها في المرمى ليتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وقبل أن يجمع ليفربول نفسه تمكن ساوثهامبتون من احراز الهدف الثالث سريعا والتقدم لأول مرة في المباراة عن طريق ساديو ماني, وجاء الهدف بعدما تلقى ماني كرة عرضية من جرازيانو بيلي لتصل إلى ماني ليسددها في المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه.

وكاد ساوثهامبتون أن يحرج ليفربول بهدف رابع في الدقيقة 90 عندما سدد جرازيانو بيلي كرة قوية ولم يتحكم فيها الحارس لتسقط منه ولكن يتم انقاذ مرمى ليفربول في اللحظة الاخير ليضيع فرصة هدف مؤكد لساوثهامبتون.

حاول ليفربول ادراج التعادل قبل نهاية المباراة من تسديدة فيليب كوتينيو عندما تلقى كرة عرضية من مارتن سكرتل ولكن تسدد قوية إلى خارج الملعب لتتحول إلى ضربة مرمى لليفربول.

ولم يستطع ليفربول ادراج التعادل ليتحول انتصاره إلى هزيمة ولتنتهي المباراة بعد اربع دقائق وقت بدل ضائع بفوز ساوثهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هدفين لليفربول.

اترك رد