الرئيسية » اخبار الاقتصاد » عروض و خصومات اولاد غانم فى رمضان بداية من 29/6/2015 حتى13/7/2015
اولاد غانم
اولاد غانم

عروض و خصومات اولاد غانم فى رمضان بداية من 29/6/2015 حتى13/7/2015

نقدم لكم أحدث العروض الجديدة كما تعودنا معاكم بنشر كل ما جديد فى عالم العروض ، و عرض اليوم مقدم فى شهر رمضان من سوبر ماركت اولاد غانم ، و تحتوى عروض اولاد غانم على أجود المنتجات بأسعار مخفضة عند الشراء ، و هذه العروض سارية من يوم 29/6/2015 حتى يوم 13/7/2015 .

اولاد غانم

و نبتدى بأول العروض المقدمة من اولاد غانم ، وهو رينول المطهر ، و بليدج ملمع الموبيليا ، و أنواع متنوعة من المناديل منها ورق تولبت ، و مناشف مطبخ ، و يوجد أيضا شامبوهات ( بانتين – مينك ) ، و حمام زيت ، و كل منتج من هذه المنتجات تباع بأسعار مخفضة .

عروض اولاد غانم

و فى هذه العروض مجموعة متنوعة من المنتجات مثل المعلبات ( فول – قشطة ) ، و يوجد أيضا علب سمن من أنواع مختلفة مثل ( الحلوب – الخشبة – جولدن ) ، و يوجد دقيق ، و شاى ، و مياه معدنية ، و عصير تانج بودر ، و لبن ، و مياه غازية ، و كل هذه المنتجات معروضة بأسعار مخفضة داخل العرض .

عروض اولاد غانم

و فى هذا العرض مكرونة من أجود الأنواع ، و بمختلف الأحجام ، و أرز ، و لوبيا ، و أنواع مختلفة من العصائر بنكهات كثيرة ، و علب لبن ، و يوجد أيضا فى هذا العرض مسطردة ، و خل ، و صلصة طماطم ، و مايونيز ، و كل منتج من هذه المنتجات سارى عليهم عرض الخصومات كما موضح فى الأسعار .

عروض اولاد غانم

و من ضمن العروض المقدمة عروض على التونة من جميع الأحجام ، و بمختلف الأسعار ، و يوجد أيضا رنجة هولندية ، و سمك فيلية ، و أيضا يوجد نسكافية كلاسيك ، و لبن نيدو ، و عرض خاص على ايزيس الأعشاب عند شراء 2 علبة من الأعشاب سوف تحصل على 1 هدية من نفس النوع ، و أيضا يحتوى العرض على عسل نحل ، و طحينة وكل هذه المنتجات سارى عليهم عرض الخصومات عند الشراء .

عروض اولاد غانم

و نتواصل معاكم فى تقديم باقى العروض المقدمة من اولاد غانم ، و هى أنواع مختلفة من الجبن  مثل ( الشيدر – البراميلى ) ، و علب جبن من أنواع مختلفة ، و علب زبادى ، و شوكالاتة من جميع الأنواع ، و العديد من المنتجات التى يحتاجها المشترى .

عروض اولاد غانم

و تحتوى هذه العروض على المخلات مثل الزيتون الجامبو و الكلاماتا، و اللحوم ، و خضراوات مجمدة ( ملوخية – فاصوليا – بامية ) ، و بسطرمة ، و لانشون ، و هذه المنتجات سارى عليهم عرض التخفيض .

عروض اولاد غانم

و فى أخر العروض المقدمة من اولاد غانم تقدم المنظفات بأسعار مخفضة مثل ( مسحوق الغسيل بوتكس – اورو -تايد- اريال – برسيل جل بريل صابون سائل ) ، و يوجد أيضا من ضمن العروض الأطعمة جاهزة التحضير مثل لحم مفروم ، و سجق ، و كفتة دجاج ، و دجاج بانية ، و بيف برجر .

و هنا نكون انتهينا من عرض العروض المقدمة من اولاد غانم فى شهر رمضان ، و الذى يسرى على هذه العروض تخفيضات على جميع المنتجات المعروضة ، و بمتاز السوبر ماركت ، و الهايبر بوجود المنتجات الغذائية ، و المنظفات من أجود الأنواع  ويساعدك أيضا على توفير المال و الجهد فكل ماتحتاجه سوف تجده فى مكان واحد .

و لمعرفة كل جديد عن عروض الهايبر ماركت ، و السوبر ماركت يمكنكم متابعتنا على موقع كايرو نيوز من أجل معرفة كل جديد فى عالم العروض .

اترك رد